رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الهلال السعودي يقترب من تعيين "أوليفر كان" مديرًا تنفيذيًا للنادي

نشر
الأمصار

كشف تقرير صحفي عن اقتراب الأسطورة الألماني أوليفر كان من تولي منصب بارز داخل الهلال السعودي خلال الأيام المقبلة.

وتواجد أسطورة الكرة الألمانية في مقر الهلال، اليوم الخميس، وزار الفريق في مرانه الأخير قبل مواجهة الرياض غدا في دوري روشن.

وكشفت صحيفة "الشرق الأوسط" عن تقدم إدارة النادي بعرض لأوليفر كان، من أجل تعيينه مديرا تنفيذيا للهلال.

ولم تكشف الصحيفة حتى الآن موقف حارس بايرن ميونخ الأسبق من العرض، لكن وجوده اليوم في النادي، يوحي بترحيبه بقبول المنصب.

وكان أوليفر كان قد أقيل من منصب الرئيس التنفيذي للنادي البافاري في مايو الماضي مع نهاية الموسم بسبب القرارات المتخبطة التي اتخذها في الرمق الأخير.

ويعتبر الهلال من أكثر المستفيدين في الميركاتو الصيفي، حيث ضم كوكبة من النجوم يتصدرها المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وضم الزعيم كلا من الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش قادما من لاتسيو، السنغالي كاليدو كوليبالي (تشيلسي)، المغربي ياسين بونو (إشبيلية)، الصربي ألكسندر ميتروفيتش (فولهام)، البرتغالي روبن نيفيز (وولفرهامبتون)، البرازيلي مالكوم (زينيت).

موسى ماريجا ينضم لصفوف الشارقة الإماراتي

أعلن نادي الشارقة الإماراتي، اليوم الجمعة، عن التعاقد الرسمي مع المالي موسى ماريجا مهاجم الهلال السابق، وذلك لدعم خط هجوم “الملك”.

كشف نادي الشارقة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إكس”، عن ضم المهاجم المالي موسى ماريجا قادماً لصفوفه في صفقة انتقال حُر.

ونشر حساب الشارقة عبر موقع “إكس” للتواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للترحيب بقدوم موسى ماريجا، مع تعليق جاء كالتالي: “ملك جديد ينضم لقلعة الملوك، نرحب بانضمام المالي موسى ماريجا إلى صفوف فريقنا”.

وكان موسى ماريجا قد رحل عن صفوف نادي الهلال السعودي خلال ميركاتو الصيف الحالي وذلك بعد إنهاء العلاقة التعاقدية معه بالتراضي.

يشار إلى أن موسى ماريجا قد انضم إلى الهلال السعودي في ميركاتو صيف 2021 قادماً من بورتو البرتغالي في صفقة انتقال لمدة 3 سنوات.

وخاض المالي ماريجا صاحب الـ32 عاماً، مع فريق الهلال السعودي 75 مباراة في كافة المسابقات وسجل 25 هدفاً وصنع 7 تمريرات حاسمة لزملائه في الفريق.

وتوج موسى ماريجا خلال مشواره بقميص الهلال بالألقاب التالية؛ الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر المحلي ودوري أبطال آسيا بالإضافة إلى تحقيق المركز الثاني في بطولة كأس العالم للأندية 2022 في المغرب.