رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مهمة انتحارية ومافيا| فيلم حسن المصري.. 4 أكتوبر في السينمات

نشر
الأمصار

أطلقت الشركة المنتجة لفيلم حسن المصري الإعلان الرسمي للعمل المقرر إطلاقه يوم الأربعاء 4 أكتوبر المقبل في دور العرض السينمائية في مصر ودول الخليج.

واستعرض الإعلان الرسمي لفيلم حسن المصري مزيدًا من التفاصيل حول عالم الفيلم، حيث كشف عن مهمة انتحارية يقوم بها حسن المصري تجعله أقرب من الموت أكثر من أي وقتٍ مضى، وعن أزمة نفسية يمر بها نتيجة خسارته لشخص مقرّب إليه، وأيضًا عن شبكة مافيا التي تجعّل المهمة أكثر خطورة.

ويتتبع الفيلم قصة حسن المصري، وهو مسؤول حراسات خاصة يسافر إلى حبيبته في لبنان هربًا من الماضي، ويعمل في شركتها للحراسة والتأمين، ليتورط بعدها مع أحد أكبر تجار السلاح ويخوض مهمة انتحارية.

ويقوم ببطولة الفيلم النجوم أحمد حاتم، لينا صوفيا، دياموند بو عبود، مراد مكرم، فريال يوسف. والفيلم قصة نورا لبيب، سيناريو وحوار سمر طاهر ومن إخراج سمير حبشي.

عرض لقطات جديدة من الموسم الثالث لـ The Morning Show

طرحت منصة أبل فيديو ترويجى جديد للموسم الثالث من سلسلة The Morning Show، بالتزامن مع طرحه، والذى كشف عن مجموعة متنوعة ومختلفة من اللقطات التشويقية والترويجية للعمل الجديد.

وكانت قد أعلنت منصة أبل عن طرح الموسم الثالث من سلسلة The Morning Show ، التي يقوم ببطولتها النجمتان ريس ويذرسبون وجنيفر أنيستون، بداية من اليوم 13 سبتمبر، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وتم عرض الدراما التلفزيونية الشهيرة The Morning Show، التي يقوم ببطولتها الثنائى جينيفر أنيستون وريس ويذرسبون آخر مرة في عام 2021.

كما انضم كل من كلايف ستاندين وألانو ميلر وليندسي دنكان إلى الموسم الثالث من سلسلة The Morning Show، على أن تكشف منصة Apple عن أدوراهم خلال الفترة المقبلة،وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

على أن تعود الممثلة العالمية جوليانا مارجوليس إلى الموسم الثالث من  The Morning Show، على أن تعيد لعب دورها "Laura Peterson"، وهى مذيعة الـ  UBA News، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

كما يتضح وجود الكثير من الدراما، التي ستدور حول بطلة العمل جنيفر أنيستون، التي تحاول الصمود أمام التحديات الكبيرة التي تواجهها في عملها، بالإضافة إلى حياتها الزوجية، وطريقة تعاملها مع زميلتها ريس ويذرسبون.