رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اليوم.. بدء عرض فيلم "أولاد حريم كريم" في سينمات الخليج

نشر
فيلم أولاد حريم كريم
فيلم "أولاد حريم كريم"

تعرض درو العرض السينمائية في سينمات دول الخليج الإمارات والسعودية والبحرين، اليوم الخميس، فيلم "أولاد حريم كريم" بطولة النجم مصطفى قمر، بعد عرضه فى مصر 30 أغسطس الماضى.

فيلم "أولاد حريم كريم"

فيلم "أولاد حريم كريم" بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري،  بسمة، علا غانم، خالد سرحان، ومع نجوم "أولاد حريم كريم" عمرو عبد الجليل وبشرى، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم ، وتأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.

شارك بعض أبطال الجزء الأول في بطولة الجزء الثاني، لكن ريهام عبد الغفور شاركت كضيفة شرف في هذا الجزء، وهي من أبطال الجزء الأول، كما غاب بعض أبطال الجزء الأول، منهم ياسمين عبد العزيز التي لم تكن مقتنعة بالمشاركة في الجزء الثاني، واعتذر إدوارد عن المشاركة، وكذلك الحال بالنسبة محمد شاهين، في حين غيب الموت أبطالاً آخرين مثل طلعت زكريا، وزيزي مصطفى.

في المقابل يشترك عدد من النجوم في الجزء الثاني لأول مرة مثل بشرى، وعمرو عبد الجليل، كما يشترك عدد من النجوم الشباب في الجزء الجديد وهم: تيام قمر، ورنا رئيس، وهنا داود، ويوسف عمر، وكريم كريم.

كتب الفيلم زينب عزيز، وأخرجه زوجها علي إدريس، وهو نفس طاقم العمل الذي أنتج الجزء الأول.

وكان صناع العمل احتفلوا مؤخرا بالعرض الخاص للفيلم داخل أحد السينمات، بحضور الأبطال، بالإضافة إلى طرح بوسترات للعمل وإعلان تشويقي، وسيطر على الإعلان الكوميديا بشكل كبير، وقدم مصطفى قمر خلاله أغنية جديدة قال خلالها "فين آخركم فين وفي قلبي ليه قافشين".

فيلم "حريم كريم"

"أولاد حريم كريم" يعد استكمالا لنجاح فيلم "حريم كريم" والذى عرض منذ 18 عامًا وتحديدا فى عام 2005 ودارت أحداثه حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.

حريم كريم هوه فيلم مصري من انتاج سنه 2005 من بطولة مصطفى قمر و بسمه و علا غانم و داليا البحيرى و ياسمين عبد العزيز و ريهام عبد الغفور و محمد شاهين و خالد سرحان و طلعت زكريا. الفيلم من تأليف زينب عزيز و اخراج على ادريس.

وفيلم حريم كريم من تمثيل:
مصطفى قمر:كريم
ياسمين عبد العزيز:چيچى
داليا البحيرى:مها
بسمه احمد:دينا
علا غانم:هاله
ريهام عبد الغفور:نيڤين
هناء الشوربجى:ام چيچى
زيزى مصطفى:ام مها
ادوارد:معتز
طلعت زكريا:ماجد
خالد سرحان:حسين
محمد شاهين :اشرف