رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الدفاع الروسية تعلن عن تدمير 3 زوارق أوكرانية مسيرة في البحر الأسود

نشر
وزارة الدفاع الروسية
وزارة الدفاع الروسية

أعلنت دولة روسيا، اليوم الأربعاء، عن تمكن الطيران البحري التابع لأسطول البحر الأسود من تدمير 3 زوارق أوكرانية مسيرة فى البحر الأسود، وذلك حسبما أفاد وزارة الدفاع الروسية.

وزارة الدفاع الروسية تعلن تمكن قواتها من تدمير ٣ زوارق أوكرانية أمريكية الصنع

واوضحت الدفاع الروسية، في بيان لها، أن الطيران البحري لأسطول البحر الأسود اكتشف اليوم ثلاثة زوارق مسيرة تابعة للقوات الأوكرانية فى البحر الأسود ودمرها.

وزارة الدفاع الروسية 
وأضافت وزارة الدفاع الروسية، بأن طيرانها دمر قرب جزيرة زمينى بالبحر الأسود، ثلاثة زوارق أمريكية الصنع على متنها مجموعات إنزال تابعة للقوات الأوكرانية كانت متجهة إلى شبه جزيرة القرم.

وكالة التجسس العسكرية الأوكرانية تعلن استهداف سفينة إنزال روسية وغواصة

أعلنت وكالة التجسس العسكرية الأوكرانية، اليوم الأربعاء، أنه تم استهداف سفينة إنزال روسية وغواصة خلال هجوم على مدينة سيفاستوبول الروسية، وجاء ذلك في نبأ عاجل لـ"سكاي نيوز عربية".

القوات الأوكرانية تضرب مدينة سيفاستوبول الروسية

 

نفذت "القوات الأوكرانية"، هجومًا بالصواريخ على مدينة سيفاستوبول الروسية، ما أسفر عن اندلاع حريق في منشأة غير مدنية، حسبما أفاد حاكم المدينة، ميخائيل رازفوزايف، صباح اليوم الأربعاء.

 

وقال رازفوزايف عبر قناته على تليجرام: "بالتقدير، قبل 20 دقيقة تقريبًا، تعرضت سيفاستوبول لهجوم من كييف، وقد تصدى الدفاع الجوي تصدى للهجوم".

وأوضح أن حريقًا اندلع في منطقة كيلين-بالكي بمنشأة غير مدنية وذلك نتيجة الهجوم بالصواريخ.

وأشار إلى أنه تم تصنيف الحريق على أنه من الدرجة الرابعة، وتعمل الجهات المختصة حاليًا في الموقع، ويستمر مراقبة الوضع الجوي.

القوات الأوكرانية تضرب مدينة دونيتسك بخمس قذائف عنقودية

ضربت "القوات الأوكرانية"، بخمس قذائف عنقودية من عيار 155 ملم منطقتي أولكساندريفكا وماكييفكا في دونيتسك، حسبما أفادت سلطات جمهورية دونيتسك الشعبية، الاثنين.

وجاء في بيان المكتب التمثيلي للجمهورية في المركز المشترك لمراقبة وتنسيق القضايا المتعلقة بجرائم الحرب الأوكرانية، على قناته في "تلغرام: "تم تسجيل قصف من جانب التشكيلات المسلحة الأوكرانية على المحاور التالية: الساعة 20:15، بلدتي ماكسيميليانوفكا وألكساندروفكا تم إطلاق 3 قذائق من عيار 155 ملم عنقودية".