رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الإفريقي التونسي يفسخ عقد أمادو صابو

نشر
الأمصار

أعلن النادي الإفريقي التونسي فسخ عقد لاعبه أمادو صابو، بعد التوصل لاتفاق بين مجلس الإدارة واللاعب بفسخ العقد بالتراضي بين الطرفين.

تأتي هذه الأخبار في ضوء الأوضاع المتغيرة بفريق باب جديد، حيث يبدو أن صابو قد فقد مكانه في التشكيل الأساسي للفريق، مما جعله يبحث عن فرصة جديدة في دوري آخر.


يذكر أن صابو عزز صفوف فريق باب جديد في الميركاتو الصيفي من سنة 2021، قادما من النادي البنزرتي آنذاك ووقع عقدا لمدة 3 سنوات.

وخاض صابو 54 مباراة مع النادي الإفريقي في جميع المسابقات، سجل خلالها 4 أهداف وصنع 3 آخرين.

كما أفادت تقارير صحفية بلجيكية سابقا، بأن لاعب وسط النادي الإفريقي، أمادو صابو، يقترب من الانتقال إلى الدوري البلجيكي، خصوصا بعد أن خرج من حسابات المدرب.

 النادي الإفريقي التونسي يفسخ عقد أمادو صابو

كاف يحدد مواعيد مباريات دوري السوبرليج الأفريقي

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف المواعيد مباريات دوري السوبرليج الأفريقي، والذي يشهد مشاركة فريق الأهلي المصري والوداد المغربي والترجي التونسي في النسخة الأولى من عمر البطولة .

وأكد كاف يلاقى فريق الأهلي المصري المباراة الافتتاحية من دوري السوبرليج الأفريقي سيمبا التنزاني، يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر المقبل في تمام الساعة الثالثة ظهرا ، فيما يواجه السبت الموافق 21 أكتوبر فريق مازيمبي الكونغولي نظيره الترجي التونسي في تمام الساعة الواحدة ظهرا ، على أن يواجه صن داونز الجنوب أفريقي نظيره بترو أتلتيكو الأنجولي يوم السبت الساعة الثالثة و و النصف عصرا ، فيما يواجه الوداد المغربي نظيره أنييمبا النيجيري يوم الأحد الموافق 22 أكتوبر فى تمام الساعة الخامسة مساءا.

وتُقام مباريات العودة بين نفس الفرق بداية من يوم 24 أكتوبر، حيث يواجه الأهلي نظيره سيمبا، ونفس اليوم يواجه صن داونز نظيره بتروأتلتيكو على أن يواجه مازيمبي نظيره الترجي يوم 25 من الشهر المقبل، فيما يواجه الوداد نظيره إنيمبا النيجيري في اليوم ذاته من بطولة دوري السوبرليج الأفريقي .

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول في المملكة العربية السعودية، استعدادا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الإفريقي يوم الجمعة المقبل، وذلك قبل انطلاق دوري السوبرليج الأفريقي .