رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بيت الروبي يسجل 128 مليونا و774 ألف جنيه منذ عرضه في السينمات

نشر
الأمصار

حصد فيلم "بيت الروبى" للنجم كريم عبد العزيز إيرادات بلغت 101 ألف جنيه فى آخر ليلة عرض فى السينمات، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال الفترة الماضية 128 مليونا و774 ألف جنيه، حيث أصبح أعلى فيلم في تاريخ السينما المصرية حتى الآن.

فيلم "بيت الروبى"

فيلم "بيت الروبى" بطولة كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، سمر جابر والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، سارة عبد الرحمن، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، مصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.

ويقدم فيلم بيت الروبى فكرة كوميدية إنسانية مع طرح قضية مهمة تشغل الجمهور حالياً وهى تحكم السوشيال ميديا فى العديد من الأمور ومهنة الانفلونسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهم جعلهما يبعتدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطى أزمتها ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهم.

وحقق فيلم بيت الروبي للنجم كريم عبد العزيز رقمًا قياسيًا جديدًا في إيرادات السينما المصرية، حيث حصد 130 ألف جنيه في آخر ليلة عرض له في دور العرض، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال الفترة الماضية إلى 128 مليونا و800 ألف جنيه.

وبذلك أصبح فيلم بيت الروبي أعلى فيلم في تاريخ السينما المصرية حتى الآن، متجاوزًا فيلم "كيرة والجن" الذي كان يحتل المركز الأول منذ عرض الفيلم في يونيو الماضي.

ويتناول فيلم بيت الروبي فكرة كوميدية إنسانية مع طرح قضية مهمة تشغل الجمهور حاليًا، وهي تحكم السوشيال ميديا في العديد من الأمور ومهنة الانفلونسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة.

وأعلنت دور العرض التركية عن عرض فيلم "بيت الروبي" للنجم كريم عبد العزيز، في قاعاتها بدء من الجمعة الموافق 4 أغسطس وحتى 25 من نفس الشهر، في سابقة تحدث للمرة الأولى بعرض فيلم عربي في صالات العرض التركية.