رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الشركة المالكة لنادي يوفنتوس تنفى بيعه

نشر
الأمصار

كشفت الشركة المالكة لنادي يوفنتوس الإيطالي حقيقة بيع النادي عن طريق بيان رسمي نفت فيه التقارير التي ظهرت اليوم الاثنين، في الصحف بشأن الاتجاه لبيع النادي من قبل مُلاكه، بسبب القضايا والديون المالية التي يعاني منها.

وزعمت صحيفة "إل جيورنال" الإيطالية أن عائلة أنييلي، المالكة ليوفنتوس منذ 100 عام، تعرض النادي للبيع للحصول على مشتر يسهل عملية نقل الملكية سريعًا، وأشارت إلى أن مُلاك يوفنتوس يدركون أن الفريق غارق في الديون، وبيعه لمستثمر جديد سيطوّر النادي من جديد اقتصاديًّا ورياضيًّا.

وقال بيان شركة "أكسور" على لسان المتحدث الرسمي للشركة، "الفرضيات التي أثارتها إحدى الصحف بشأن بيع يوفنتوس غير صحيحة على الإطلاق".

ويحتل فريق يوفنتوس المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في لقاء، وعدم تلقي أيّ خسائر وتسجيل 6 أهداف وتلقي هدفًا وحيدًا.

وقالت صحيفة "إل جورنا" الإيطالية، إن عائلة أنييلي تتجه لبيع نادي يوفنتوس بعد 100 سنة على ملكيتها له، وعنونت الصحيفة الشهيرة، عائلة أنييلي: هو وقت الغروب في تورينو، لبيع نادي يوفنتوس أيضا.

وأضافت الصحيفة أن البيت تغير وهناك ممثلون جدد، لم يعد بالإمكان تعويض الخسائر المالية للنادي.

ونشرت الصحيفة، أين ذهبت تورينو؟ نهاية حقبة؟ مع اختفاء جياني وأومبرتو وسوزانا أنييلي، وهي نقاط مرجعية لشعارات عمرها قرون ترى اليوم ملاك جدد، ولكن في الحقيقة، لا يوجد سوى واحد فقط على رأس القيادة، وهو جون.

يوفنتوس يكشف تفاصيل إصابة بوجبا بعد مباراة إمبولي



أصدر نادى يوفنتوس الإيطالي بياناً رسمياً لكشف تفاصيل الإصابة التى يعاني منها الفرنسى بول بوجبا بعد مشاركته فى مواجهة إمبولي بالدوري الإيطالي.
وقال نادى يوفنتوس فى بيانه، "خضع بوجبا لفحوصات طبية اليوم بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الأمس أمام إمبولي".

وأضاف، "استبعدت الفحوصات الطبية التي أجراها بوجبا وجود أي إصابة عضلية، وتبين أنها مجرد حمل طفيف زائد فى الفخذ الأيمن".

وحقق يوفنتوس فوزا مستحقا على حساب نظيره إمبولي بنتيجة 2-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "كارلو كاستيلاتي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-24، ليعود إلى سكة الانتصارات بعد التعادل فى المباراة الماضية أمام بولونيا بهدف لكل فريق.