رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إيرادات فيلم "العميل صفر" تصل لـ597 ألف جنيه في السينمات المصرية أمس

نشر
الأمصار

بلغت إيرادات فيلم "العميل صفر" بطولة أكرم حسني ليلة أمس 597 ألف جنيه في دور العرض في السينمات المختلفة.

فيلم "العميل صفر"

فيلم "العميل صفر" من بطولة أكرم حسني، بيومي فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومنذر رياحنة وفيدرا وإسماعيل فرغلي والممثلة السعودية فاطمة البنوي لأول مرة فى فيلم مصري، وأيمن الشيوى وأيمن طعيمة، فكرة أكرم حسني، وسيناريو وحوار وإنتاج وائل عبد الله، إخراج كريم العدل، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً مثل "جيمس بوند" لكنه يفشل في ذلك من خلال تعرضه للعديد من المواقف الكوميدية.

ويخوض أكرم حسني تجربة البطولة المطلقة لأول مرة فى السينما من خلال فيلم "العميل صفر"، وذلك بعدما حقق عدة نجاحات فى الدراما والسينما خلال الأعوام الماضية، حيث قدم أفلام "بنك الحظ" مع محمد ممدوح ومحمد ثروت، و"كلب بلدى" مع أحمد فهمى، "والبدلة" مع تامر حسنى إضافة إلى ظهوره كضيف شرف في أكثر من فيلم، كما قدم أكرم حسنى البطولة في الدراما خلال مسلسلى "الوصية" عام 2018 و"مكتوب عليا" عام 2022.

وأكد النجم أكرم حسني، فى تصريحات سابقة لـ"اليوم السابع"، أنه يعتبر فيلمه الجديد "العميل صفر" من أقرب الأعمال إلى قلبه، مضيفا أن الفيلم يحمل عددا من مشاهد الأكشن والكوميدي، مشيرا إلى أن أبطال العمل بذلوا مجهودا كبيرا في تصويره، مؤكدًا: "أنا شخصيا استمتعت بالعمل معهم".

العميل صفر تدور أحداث الفيلم حول صفر عبد اللطيف شداد الهمم هو فرد أمن يتحول إلى العميل صفر في ظروف غامضة. أكرم حسني يعمل حارس أمن باحدى الاماكن الخاصة لتنتقل الاحداث لظهوره بملابس حراسات خاصة في أكثر من مشهد، إذ يرتدي سماعة بدله وهو حلمه الذي يتمنى تحقيقه، إذ شهدت الاحداث العديد من المواقف الكوميدية التي يتعرض لها خلال أحداث العمل.

• يشارك أكرم حسني، وسيناريو وحوار وائل عبد الله و إنتاج محمد محسن، إخراج كريم العدل، ويشارك أكرم حسني بطولة العمل بيومي فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومصطفى غريب ومنذر رياحنة وفاطمة البنوي وفيدرا، أيمن طعمة، إسماعيل فرغلي، أيمن الشيوي. على موعد طرحه، حيث تم تحديد الموعد بدور السينما في 16 أغسطس المقبل كما تم طرح بوسترات فردية لأبطال الفيلم