رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل هولندا أمام أيرلندا في تصفيات يورو 2024

نشر
الأمصار

أعلن رونالد كومان، مدرب منتخب هولندا، عن التشكيل الرسمي لمواجهة أيرلندا ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية يورو 2024

تشكيل هولندا امام أيرلندا
حراسة المرمى: مارك فليكين

الدفاع: آكي، فان دايك، دومفريس، دي ليخت، بليند

الوسط: ويفير، فرينكي دي يونج، سيمونز

الهجوم: مالين، جاكبو

ويحتل منتخب هولندا المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز فى مباراتين والخسارة في واحدة وتسجيل 6 أهداف وتلقى 4 وتتبقى له مباراتان مؤجلتان.

بينما يحتل منتخب أيرلندا المركز الرابع في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط جمعها من 4 مباريات، حيث فاز في مواجهة وخسر 3 لقاءات، وسجل 4 أهداف وسكنت شباكه 5 أهداف.

ويأمل المنتخب الهولندي في الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث للانفراد بالمركز الثاني برصيد 9 نقاط، لمطاردة منتخب فرنسا المتصدر برصيد 15 نقطة، والمنافسة بقوة على التأهل ليورو 2024.

بينما يتسلح منتخب أيرلندا بالملعب والجمهور للفوز في هذه المباراة لتصحيح مساره والمنافسة بقوة من أجل التأهل ليورو.

فان دايك يرد على فان خال بشأن تصريحاته عن فوز الأرجنتين بكأس العالم

رد المدافع الدولي الهولندي، فيرجيل فان دايك، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، على مدربه السابق في منتخب هولندا، لويس فان خال، بشأن فوز الأرجنتين ببطولة كأس العالم 2022 بقطر.
وقال فان خال في تصريحات جدلية أن فوز الأرجنتين بكأس العالم 2022 كان مخططًا له من أجل تتويج النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، باللقب.

قبل أن يرد فان دايك على مدربه السابق في هولندا بتصريحات صحفية أثناء تواجده في معسكر منتخب بلاده لخوض مباريات تصفيات يورو 2024.

وقال فان دايك في تصريحاته: “تصريحات فان خال؟ نعم سمعت عنها صباح اليوم، وهذا رأيه واي شخص يستطيع التعبير عن ذلك”.

وأضاف المدافع الهولندي: “لكن أن لا أشاركه نفس الرأي، وأعتقد أن باقي اللاعبين أيضًا لا يشاركونه هذا الأمر، ولم نتحدث عن ذلك الأمر في التدريبات ولا تواصلنا مع فان خال نفسه”.

الجدير بالذكر، أن فان خال قد رحل عن تدريب منتخب الطواحين الهولندية بعد توديع مونديال قطر من الدور ربع النهائي على يد الأرجنتين، قبل أن يتولى رونالدو كومان المهمة بدلًا منه.