رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حالة الطقس في الكويت الجمعة 8 سبتمبر 2023

نشر
الأمصار

تشير تقارير الأرصاد الجوية الكويتية، اليوم الجمعة، 8 سبتمبر 2023، إلى أن حالة الطقس في الكويت، تشهد تراجع طفيف في درجات الحرارة في عموم المناطق مع استمرار الأجواء الحارة


حالة الطقس خلال النهار فى الكويت اليوم

تكون حالة الطقس نهارا، حار و رطب خاصة على المناطق الساحلية والرياح متقلبة الإتجاه إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة 08 - 35 كم/ساعة .

حالة البحر: خفيف إلى معتدل الموج - ارتفاع الموج: 1 - 4 قدم.

حالة الطقس أثناء الليل في الكويت اليوم:


تكون حالة الطقس ليلا، حار إلى مائل للحرارة و رطب نسبيا على المناطق الساحلية والرياح جنوبية شرقية إلى متقلبة الإتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة 06 - 28 كم/ساعة .

حالة البحر: خفيف إلى معتدل الموج - ارتفاع الموج: 1 - 4 قدم.

- درجات الحرارة على مدن الكويت اليوم:
ترتفع درجات الحرارة في عموم مناطق الكويت، وفي مدينة الكويت، تسجل 42 درجة مئوية نهارا، وأثناء الليل 32 درجة، وتكون درجة الحرارة في مطار الكويت الدولي أثناء النهار 45 درجة مئوية، وخلال الليل 29 درجة، أما مدينة العبدلى فتكون درجة الحرارة، 46 درجة نهارا، 26 ليلا، وفى مدينة الجهراء تكون درجة الحرارة أثناء 46 درجة مئوية، 29 درجات ليلا.

أما منطقة السالمية تكون درجة الحرارة 39 درجة نهارا، 32 درجة أثناء الليل، بينما تكون درجة الحرارة فى مدينة الأحمدي أثناء النهار 42 درجة، 32 درجة أثناء الليل.


وتسجل جال اللياح أثناء النهار 46 درجة مئوية وتكون ليلا 27، وفى النويصيب 43 - 32، وفى الوفرة 46 - 28 درجة خلال الليل.

 

في سياق أخر، قالت "وزارة الداخلية الكويتية"، إنها تقوم حاليًا برصد ومتابعة الأشخاص والحسابات الإلكترونية التي تقوم بخدش الحياء العام أو الإساءة اللفظية أو التعرض لـ "موظفي الدولة وجهاز الأمن" الذين كفل لهم القانون الحماية أثناء تأدية أعمالهم، واتخاذ الإجراءات القانونية في حقهم، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية، اليوم الاثنين.

وأوضحت "الداخلية الكويتية"، أنه تم رصد عدد من الحسابات والأشخاص مستخدمي الحسابات في وسائل التواصل الاجتماعي وبيان مخالفتهم للقانون وإحالتهم إلى الجهات المختصة، بعد أن لوحظ في الآونة الأخيرة قيام بعض الحسابات والأشخاص بالإساءة اللفظية وخدش الحياء العام، إضافة إلى التعرض لموظفي الدولة بشكل عام وجهاز الأمن بشكل خاص الذين كفل لهم القانون الحماية أثناء تأدية أعمالهم.