رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طرح بوستر مسلسل شيرين رضا ودينا الشربيني "حدث بالفعل"

نشر
الأمصار

أطلقت الشركة المنتجة لمسلسل "حدث بالفعل" بوستر إحدى قصص المسلسل التي تقوم ببطولتها الفنانة دينا الشربيني وشيرين رضا، ليشهد العمل التعاون الأول بينهما.

 

مسلسل حدث بالفعل، يتكون من حلقات منفصلة كل حكاية تتكون من ثلاث حلقات، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول الأمراض النفسية، وكيفية تأثيرها على حياة مصابيها، وعلى حياة المقربين منهم، كيف ممكن أن يكون أقرب الناس إليك مريضًا ومجرمًا دون علمك، والمسلسل مكون من حكايات وهي حكاية ريش أبيض وحكاية تحت الحزام وحكاية قرض شخصي وحكاية لو بعد حين.

 

دينا الشربيني تتعاون مع عمرو سعد لأول مرة في "الغربان"

 

تعاقدت مؤخراً الفنانة دينا الشربيني على المشاركة في فيلم «الغربان» بطولة عمرو سعد، والذي من المقرر استئناف تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، تمهيداً لإطلاق عرضه من المملكة العربية السعودية في موسم أفلام صيف 2023.


فيلم «الغربان» من بطولة عمرو سعد، محمد علاء، أسماء أبواليزيد، ماجد المصري، جميل برسوم، عبدالعزيز مخيون، صفاء الطوخي، محمود البزاوي، أحمد بدير، ومن تأليف وإخراج ياسين حسن ومن إنتاج سيف عريبي. 

احداث الفيلم 

وتدور أحداث فيلم "الغربان" في حقبة زمنية قديمة، تحديداً في 1941 عن الحرب العالمية الثانية ومعركة رومل في العلمين، في إطار من الأكشن والتشويق.

تصوير وعرض الفيلم 

وكان قد تم تصوير جزء كبير من الفيلم في روسيا منذ أشهر، وتقرر أن يكون العرض الأول للفيلم في المملكة العربية السعودية ضمن الموسم الصيفي لعام 2023.

 

دينا الشربيني تروج لفيلم "تاج" مع تامر حسني


طرحت الشركة المنتجة البرومو الرسمي لفيلم “تاج” وشاركته الفنانة دينا الشربيني مع جمهورها من خلال حسابها الرسمي على الانستجرام، وذلك تمهيدًا لعرضه في عيد الاضحى المبارك.

تامر حسني ينتهى من فيلم تاج

وأعلن الفنان تامر حسني، يوم الإثنين الماضي، انتهاء تصوير جميع مشاهد فيلمه الجديد "تاج" المقرر طرحه بدور العرض السينمائي خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

ووجه تامر حسني -عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"- الشكر لكل من عمل وساهم في إعداد الفيلم، واصفًا المجهود المبذول في الفيلم بأنه "خارق".