رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تأجيل طرح الموسم الرابع من True Detective بسبب إضرابات هوليوود

نشر
الأمصار

قررت شبكة HBO تأجيل طرح الموسم الرابع من سلسلة True Detective إلى يناير 2024، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع tvseriesfinale، وذلك بدلا من نهاية العام الجارى 2023.

تأجيل طرح الموسم الرابع

تأجيل طرح الموسم الرابع



تم طرح الموسم الثالث من سلسلة True Detective على HBO في عام 2019، ولم يتم الكشف عن سبب تأخير الموسم الرابع، ولكن من المحتمل أن يكون ذلك بسبب إضرابات الكتاب والممثلين في هوليود"WGA وSAG-AFTRA" المستمرة إلى الآن.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، سيطرح الموسم الرابع من العمل تحت اسم True Detective: Night Country، وسيدور حول عندما يحل ليل الشتاء الطويل في إنيس، ألاسكا، يختفي الرجال الستة الذين يديرون محطة Tsalal Arctic Research Station دون أي أثر، ولحل القضية، سيتعين على المحققين Liz Danvers و Evangeline Navarro مواجهة الظلام الذي يحملانه والبحث في الحقائق المؤلمة.


تم ابتكار المسلسل من المؤلف Nic Pizzolatto، وتم بثه لأول مرة في عام 2014، مع بث الموسمين الثاني والثالث على التوالي في 2015 و2019، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " nme".

مسلسل True Detective تدور قصته في عام 2012، حيث تم جلب شرطة ولاية لويزيانا إلى روست كوللي ومارتن هارت لإعادة النظر في قضية القتل التي كانوا يعملون فيها في عام 1995، ويتم التحقيق من خلال عمليات استجواب منفصلة، يروي المحققان السابقان قصة تحقيقهما، والتشكيك في حلهم المفترض لعملية قتل بطقوس غريبة خلال عام 1995، وبسبب جداول الزمن المتداخلة التي تتلاقى خلال عام 2012 خاصة مع عودة كل المشتبه بهم من جديد، ولذلك يصبح الوضع أصعب في التعامل.

المسلسل من بطولة ماهرشالا علي، وكولين فاريل، ووودي هارلسون، وراشيل ماك ادمز، وميشيل موناجان، وتايلور كيتش، ومايكل بوتس، وكيلي رايلي، وفينس فون، وكريس كيرسون، ومن تأليف نك بيزولاتو.
أخبار أخرى..

فيلم دينزل واشنطن الجديد "The Equalizer 3" يُحقق 68 مليون دولار


حقق فيلم "The Equalizer 3" إيرادات وصلت إلى 68 مليونًا و350 ألف دولار منذ طرحه يوم 1 سبتمبر الجاري بـ دور العرض المختلفة حول العالم، العمل من إنتاج شركة Columbia Pictures.

يدور فيلم The Equalizer 3 منذ أن تخلى عن حياته كقاتل حكومي، ناضل روبرت ماكول (دينزل واشنطن) من أجل التوفيق بين الأشياء المروعة التي ارتكبها في الماضي، ويجد عزاء غريبًا في خدمة العدالة نيابة عن المضطهدين، حيث يجد نفسه بشكل مفاجئ في منزله في جنوب إيطاليا، ويكتشف أن أصدقاءه الجدد تحت سيطرة زعماء الجريمة المحليينـ، وبينما تتحول الأحداث إلى أحداث مميتة، يعرف ماكول ما يجب عليه فعله، وهو أن يصبح حاميًا لأصدقائه من خلال مواجهة المافيا.

الفيلم الجديد من بطولة كل من دينزل واشنطن، داكوتا فانينج، أوجينيو ماستراندريا، ديفيد دينمان، جايا سكوديلارو، ريمو جيروني، أندريا سكاردزيو، أندريا دوديرو، دانييلي بيروني.