رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. إنتر ميلان يمدد عقد سيموني إنزاجي حتى 2025

نشر
الأمصار

أعلن نادي إنتر ميلان، اليوم، تمديد عقد سيموني إنزاجي المدير الفني للفريق، ليبقى مدربا للنيراتزوري حتى عام 2025.

وقال إنتر في بيان عبر موقعه الرسمي: "يسر إنتر أن يعلن عن توقيع سيموني إنزاجي عقدا جديدا مع النادي ليظل مدربا للفريق حتى 2025".

وذكرت شبكة "سبورت ميدياست" الإيطالية، أن إنزاجي وقع على تمديد عقده لمدة عام مع تعديل راتبه الذي يحصل عليه حاليا.

ومن المقرر أن يحصل إنزاجي على راتبا سنويا يبلغ 5.5 مليون يورو في الموسم الواحد والتي سيضاف إليها المكافآت بناءً على النتائج التي يحققها.

جدير بالذكر أن إنزاجي في أول موسمين له مع الإنتر، استطاع أن يقود الفريق للتتويج بأربعة ألقاب (كأس إيطاليا "مرتين"، وكأس السوبر الإيطالي "مرتين")، كما قاد الفريق لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي قبل الخسارة أمام مانشستر سيتي.
 

إنتر ميلان يعلن قائمته لدوري أبطال أوروبا

أعلن سيموني إنزاجي المدير الفني لإنتر ميلان، قائمة فريقه التي ستشارك بمنافسات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا في موسمه الجديد (2023-2024). 

وقرر إنزاجي ضم الصفقات الجديدة على غرار بنيامين بافارد، خوان كوادرادو وماركوس تورام، بينما استبعد ستيفانو سينسي من القائمة لكثرة إصاباته. 

وفيما يلي قائمة النيراتزوري: 

حراسة المرمى: يان سومير، أوديرو، دي جينارو. 

الدفاع: دومفريس، دي فري، كوادرادو، أتشيربي، بافارد، بيسيك، أوجوستو، ديماركو، دارميان، باستوني. 

الوسط: كالهانجولو، باريلا، مخيتريان، فراتسي، كلاسين، أصلاني. 

الهجوم: لاوتارو مارتينيز، تورام، أرناوتوفيتش، سانشيز. 

يشار إلى أن الإنتر وقع في المجموعة الرابعة التي تضم كل من ريال سوسييداد، بنفيكا، سالزبورج.

ونجح إنتر ميلان في تحقيق فوز عريض على حساب نظيره فيورنتينا بنتيجة 4-0 خلال فعاليات اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الأحد على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، في قمة منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي بالموسم الحالي 2023-2024.

أحرز أهداف المباراة عن طريق كل من ماركوس تورام، لاوتارو مارتينيز، هاكن كالهانجولو من ركلة جزاء، لاوتارو مارتينيز في الدقائق 23، 53، 58، و73 على التوالي.

ووفقاً لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم العالمية، سجل ماركوس تورام بعد 7602 يومًا من هدف ليليان تورام الأخير في الدوري الإيطالي (11/10/2002 ضد ميلان).

بهذه النتيجة يتصدر انتر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في المباريات الثلاث وتسجيل 8 أهداف والحفاظ على نظافة شباكه.