رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رنا سماحة تستعد لطرح أحدث ألبوماتها الغنائية

نشر
رنا سماحة
رنا سماحة

تُحضر الفنانة رنا سماحة، لتقديم ميني ألبوم جديد، تتعاون فيه مع مجموعة كبيرة من الشعراء والمؤلفين والملحنين، وتقدم خلال الألبوم لونًا جديدًا من الأغاني التي لم يعتد عليها الجمهور.

 

 

وقامت رنا سماحة باختيار أغنيتين حتى الآن وهما من تأليف سلمى رشيد، وأسامة محرز، ومن ألحان مودي سعيد محمد خلف، وتوزيع عمر إسماعيل، وأحمد عبد السلام، وما زالت رنا في مرحلة اختيار باقي اغنيات الميني ألبوم حرصًا منها على أن تقدم للجمهور شكلاً مختلفًا عن ما قدمته سابقا.

 

وكانت آخر أعمال رنا سماحة الغنائية، هي أغنية طوب الأرض، التي تعاونت فيها مع الشاعر محمود سليم، ألحان تيام على، توزيع تامر نور، تنفيذ وليد نجم، وسامر أبو طالب.

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة رنا سماحة السينمائية فيلم "خرجوا ولم يعودوا" بطولة ويزو، حسني شتا، خالد عليش، مصطفى أبو سريع، صولا عمر، شمبر، رنا سماحة، طاهر أبو ليلة، محمد علام، ياسر الرفاعي.. والفيلم قصة صفاء هاشم ومن تأليف وائل يوسف، مدير تصوير مارك عوني، ديكور رمسيس سليم، إشراف عام رجب عارف، منتج فني عماد الريس.

وكان آخر أعمال رنا سماحة في الدراما، مسلسل "جمع سالم" مع الفنانة زينة.. والعمل من تأليف محمد ناير وإخراج ايمان الحداد ويشارك في بطولته دلال عبد العزيز ومحمد شاهين وسلوى خطاب وريم البارودي وملك قورة وميدو عادل وسامح الصريطي وبسنت شوقي وأحمد سلطان.

كما طرحت رنا سماحة مؤخرا أغنية بعنوان "حبيب مامي"، وذلك عبر موقع "يوتيوب"، وأهدت رنا الأغنية لنجلها الأول والذي أسمته "مالك".

 

رنا سماحة تستعد لطرح “حبيب مامي”


تستعد الفنانة المصرية، ​رنا سماحة،​ لطرح أغنية جديدة بعنوان “حبيب مامي”، بعد أن إنتهت من تسجيلها مؤخرًا.

 

الأغنية من كلمات محمد حسن رؤول، ألحان محمد فخراني، وتوزيع جلال فهمي، ومكساج ماهر صلاح.

 

يشار إلى رنا حامل بطفله من زوجها الملحن المصري ​سامر أبو طالب​، وكان أصدر مكتبها بياناً يحذر من تداول الأخبار الكاذبة حول انفصالها عن زوجها سامر أبو طالب، وذلك عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

 

وجاء في البيان: “تهيب الفنانة رنا سماحة بالإعلاميين والقنوات الفضائية والبرامج تحرّي الدقة في أي أخبار تناقش حياتها الخاصة ، وتؤكد أن ما يتم نشره – على لسانها – من أخبار عن إنفصالها عن زوجها رسميًا هو شيء عارٍ تمامًا من الصحة ولم تصرح بأي شيء حول هذا الموضوع، فهي لا تزال زوجة الملحن سامر أبو طالب رسميًا حتى هذه اللحظة ولا صحة لأي اشاعات يتم تداولها من تصريحات منسوبة لها.