رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أرتيتا: لا نستسلم.. وهافيرتز لم يتأقلم مع أرسنال حتى الآن

نشر
الأمصار

أبدى ميكيل أرتيتا، مدرب فريق أرسنال، سعادته الكبيرة عقب الفوز القاتل الذي حققه فريقه على مانشستر يونايتد، مؤكدًا أن الفريق جعل المباراة صعبة، متحدثًا على المستوى السيئ الذي ظهر به كاي هافيرتز مع الجانرز حتى الآن.

 وحقق فريق أرسنال الإنجليزى فوزا مثيرا على مضيفه مانشستر يونايتد، بنتيجة 3-1، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، بعدما نجح أصحاب الملعب فى تسجيل هدفى الفوز فى الوقت بدل الضائع من نهاية الشوط الثانى والمباراة.

 

وقال أرتيتا عقب اللقاء: "كان من الجميل أن نحتفل في النهاية مع جماهيرنا" مازحا: "أشعر بالغيرة من ديكلان بسبب تسجيله هدفا مثل هذا".

 

وأضاف: "لم أشعر أن المباراة انتهت عندما سجل جارناتشو لأننا لا نستسلم، نعم أننا نجعل المباريات أصعب على أنفسنا".

 

وعن سوء مستوى هافيرتز قال: "عندما قابلت زوجتي في البداية كان الأمر صعبًا وكان علىّ المحاولة لكي نقرر أننا نريد أن نكون معًا، الجماهير كانت رائعة معه".

وأضاف: "لقد قلت لهافيرتز بالأمس إن البدايات قد تكون صعبة، وقلت له لقد عانيت لجلب زوجتي للطريق كان عليّ جلب الهدايا والرسائل والمحاولة لجلب المزيد والمزيد، لكن النهاية كانت سعيدة".

 

وأصبح يملك أرسنال في رصيده 10 نقاط جمعهما من ثلاث انتصارات وتعادل فى جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وأصبح على بعد نقطتين عن مانشستر سيتى المتصدر بالعلامة الكاملة.

 

وتراجع مانشستر يونايتد للمركز الـ11 برصيد 6 نقاط، بعدما خاض 4 مباريات في الدوري الإنجليزي حتى الآن، مقسمين إلى انتصارين وخسارتين منذ انطلاق موسم البريميرليج.

أرسنال يقلب الطاولة على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

حقق فريق أرسنال الإنجليزي فوزا مثيرا على مضيفه مانشستر يونايتد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

أحرز ماركوس راشفورد هدف التقدم لصالح مانشستر يونايتد فى الدقيقة 27 من زمن المباراة، ونجح مارتن أوديجارد فى تسجيل هدف التعادل سريعا لصالح أرسنال بالدقيقة 28 من زمن المباراة، لينتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وفى نهاية الشوط الثانى أضاف أرسنال الهدفين الثانى والثالث في الوقت بدل الضائع من المباراة عن طريق ديكلان رايس وجابريل جيسوس العائد من الإصابة.