رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النجم الساحلي يفوز على قوافل قفصة بثلاثية في الدوري التونسي

نشر
الأمصار

 حقق النجم الساحلي فوزا مهما على مضيفه قوافل قفصة بنتيجة بثلاثة أهداف دون رد، في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري التونسي الممتاز لموسم 2023-2024.

سجل ثلاثية النجم الساحلي في شباك قوافل قفصة كلًا من صلاح الدين الغدامسي في الدقيقة 8، وحمزة الجلاصي في الدقيقة 45، ثم راقي العواني في الدقيقة 90+2.

رفع فريق النجم الساحلي بهذه النتيجة رصيده إلى 6 نقاط محتلا المركز الثالث في ترتيب المجموعة الأولى، في حين تجمد رصيد قوافل قفصة عند نقطة واحدة في المركز السادس.
 

يذكر أن قرار المنع من القيد المسلط على النجم الساحلي حال دون تعزيزه لكتيبة فريق جوهرة الساحل، في السيطرة والهيمنة على البطولة المحلية.

وكانت لجنة النزاعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد سلطت عقوبة المنع من الانتقالات على النجم الساحلي لمدة فترتين، بسبب مستحقات لاعبيه المتأخرة.

وتقدم النجم الساحلي مباشرة، بطعن إلى محكمة التحكيم الرياضي "الكاس"، من أجل استعجال النظر في الأمر سعيا لإيقاف هذه العقوبة، لكنه قوبل بالرفض لتستمر عقوبة المنع من القيد.
 

رودريجيز يدفع الترجي للتخلي عن بن عيادة وشرارة

يسعى مسؤولو نادي الترجي الرياضي التونسي إلى إيجاد المخرج المناسب من أزمة خط الهجوم، حيث لم يستطع حتى الآن تسجيل مهاجمه البرازيلي الجديد في قائمة الفريق بسبب اكتمال عدد المحترفين الأجانب في باب سويقة.

وتعمل إدارة الترجي حاليًا على فسخ عقد المهاجم الجزائري رياض بن عيادة، وزميله الأردني محمد أبو زريق ''شرارة'' بالتراضي بهدف تأهيل المهاجم البرازيلي رودريجو رودريجيز، لضمه في قائمة أجانب الفريق.

كما يسعى النادي إلى إيجاد حل لملف لاعب خط الوسط المصاب منذ فترة ليست بالقصيرة غيلان الشعلاني، والذي انتهى عقده منذ 30 يونيو الماضي، وسط أخبار تفيد بأن إدارة الفريق تنوي التمسك بصاحب الـ29 عامًا رغم الإصابة.


يذكر أن مسؤولو نادي الترجي في مفاوضات جادة مع الملعب التونسي، من أجل ضم مهاجمه هيثم الجويني، وتم عقد جلسة قد تنتهي بتوقيعه لصالح الأحمر والأصفر خلال موسم الانتقالات الذي لم يغلق حتى الأن في الدوري التونسي.