رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حالة الطقس في الإمارات اليوم 3 سبتمبر 2023

نشر
الأمصار

كشف المركز الوطني للأرصاد الإماراتي توقعات حالة الطقس اليوم في الإمارات، حيث أعلن أن هناك ارتفاعا ملحوظا في درجات الحرارة على كافة أنحاء البلاد، مع احتمالية سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة.

وستصل الحرارة في أبو ظبي عاصمة الإمارات إلى 44 درجة مئوية للعظمى، و30 درجة مئوية للصغرى، وستنشط الرياح أحيانًا وقد تصل سرعتها إلى 40 كم/.

حالة الطقس اليوم في الإمارات

وعن حالة الطقس اليوم في الإمارات، قالت الأرصاد إن الطقس اليوم رطب مع احتمال تشكل ضباب أو ضباب خفيف صباحًا على بعض المناطق الساحلية والداخلية تظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحًا.

وستكون السماء مشمسة إلى غائمة جزئية مع فرصة تكون بعض السحب الركامية بعد الظهر شرقًا، قد يصاحبها سقوط أمطار، مع ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة.

وتابعت الأرصاد أن اتجاه الرياح السطحية جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غريبة خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا نهارًا وسرعتها من 10 إلى 25 ك/س وقد تصل إلى 40 كم/س.

وأوضحت الأرصاد أن حالة الموج في الخليج العربي وبحر عمان خفيف، حيث سيصل ارتفاع الأمواج على الساحل من 1 إلى 2 قدم، وفي العمق سيصل الارتفاع من 2 إلى 3 أقدام.

وأعلنت الأرصاد الإماراتية توقعات درجات الحرارة اليوم في الإمارات، حيث أشارت إلى أن الحرارة اليوم ستشهد ارتفاعًا ملحوظًا على كافة الأنحاء، وفيما يلي نستعرض معكم درجات الحرارة اليوم في الإمارات.

وفي سياق آخر، واصل الفريق الإنساني في الإمارات المتواجد فى أمدجراس التشادية توزيع الطرود الغذائية على اللاجئين السودانيين والمجتمع المحلي في قرية هيريكاي وما جاورها، وذلك بالتنسيق مع مكتب تنسيق المساعدات الإماراتية.

ويواصل الفريق الإنساني في الإمارات المتواجد  مهامه في السعي للتخفيف من معاناة اللاجئين السودانيين بسبب الأوضاع الراهنة في السودان الشقيقة، بالإضافة إلى المجتمع المحلي، حسبما نقلت (وام).

وقال محمد خميس آل علي، ممثل مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية في الإمارات: "تنفيذا لتوجيهات القيادة الرشيدة، يواصل الفريق الإنساني أعماله في أمدجراس التشادية في مد يد العون للاجئين السودانيين والمجتمع المحلي، وذلك من خلال تكثيف الجهود الإنسانية والزيارات الميدانية للقرى والاستماع إلى احتياجات الأهالي والسعي لتوفيرها".