رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة أولمبيك ليون في الدوري الفرنسي

نشر
الأمصار

أعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، لويس إنريكي، قائمة الفريق لمواجهة أولمبيك ليون في الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي.

وتقام مباراة باريس سان جيرمان وليون غدًا، الأحد، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت “القاهرة” على ملعب حديقة أولمبيك ليون.

 وجاءت قائمة باريس سان جيرمان كالآتي:

حراسة المرمى: كيلور نافاس، جيانلويجي دوناروما، أرناو تينياس

الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينيوس، لوكاس هيرنانديز، لايفين كورزاوا، ميلان سكرينيار

الوسط: مانويل أوجارتي، فابيان رويز، دانيلو بيريرا، فيتينها، وارين زاير إيمري، كارلوس سولير

الهجوم: كيليان مبابي، جونزالو راموس، عثمان ديمبلي، ماركو أسينسيو، تشي ندور، برادلي باركولا

رئيس باريس سان جيرمان يؤكد بقاء مبابي

تحدث ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن مستقبل نجمه كيليان مبابي، فى ظل التقارير الصحفية التى تتحدث عن إمكانية مغادرته، قبل نهاية الميركاتو الصيفي الحالي نحو ريال مدريد الإسباني.

وقال الخليفي، على هامش حفل قرعة دوري أبطال أوروبا: "كيليان مبابي لاعبا فى باريس سان جيرمان، لدينا محادثات جيدة مع اللاعب، هو بالنسبة لى لاعب مذهل كلاعب وكشخص".

وأضاف: "لقد تناقشنا داخل العائلة مع بقية العائلة، بعد ذلك صحيح، أنه يوجد أكثر من 24 ساعة على نهاية الميركاتو، وسوف نعمل ونحاول القيام بشىء ما، إذا استطعنا لما لا، وإذا لم يحدث ذلك نحن جاهزون وجيدون".

وعن إمكانية تجديد عقد مبابي، رد قائلا: "لن أتحدث عن ذلك أفضل أن يكون الحديث داخل العائلة، كما تعلمون أنا لا أتحدث للإعلام عما يحدث داخل العائلة".

وكانت صحيفة "الإيكونوميستا" المتخصصة بالأخبار الاقتصادية في إسبانيا، قد أكدت أن ريال مدريد بصدد إنهاء التعاقد مع كيليان مبابي قبل إغلاق الميركاتو بساعات قليلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، يحاول تدشين ملعب سانتياجو برنابيو بوجود مبابي حاملاً قميص ريال مدريد، لم يفقد الأمل وسيقوم بكل ما بوسعه لكي يتوصل لاتفاق مع باريس سان جيرمان ومع اللاعب.

من ناحية أخرى، أعلن نادي "باريس سان جيرمان الفرنسي"، تعاقده مع موهبة نادي ليون، "برادلي باركولا"، وذلك قبل ساعات من غلق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال بيان النادي الباريسي: "انضم برادلي باركولا إلى باريس سان جيرمان في انتقال دائم من أولمبيك ليون، حيث وقع المهاجم الفرنسي عقدًا لمدة خمس سنوات، وبذلك يلتزم بالنادي حتى عام 2028. وسيرتدي الرقم 29".