رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رئيس باريس سان جيرمان يؤكد بقاء مبابي

نشر
مبابي
مبابي

تحدث ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن مستقبل نجمه كيليان مبابي، فى ظل التقارير الصحفية التى تتحدث عن إمكانية مغادرته، قبل نهاية الميركاتو الصيفي الحالي نحو ريال مدريد الإسباني.

وقال الخليفي، على هامش حفل قرعة دوري أبطال أوروبا: "كيليان مبابي لاعبا فى باريس سان جيرمان، لدينا محادثات جيدة مع اللاعب، هو بالنسبة لى لاعب مذهل كلاعب وكشخص".

أكثر من 24 ساعة على نهاية الميركاتو

وأضاف: "لقد تناقشنا داخل العائلة مع بقية العائلة، بعد ذلك صحيح، أنه يوجد أكثر من 24 ساعة على نهاية الميركاتو، وسوف نعمل ونحاول القيام بشىء ما، إذا استطعنا لما لا، وإذا لم يحدث ذلك نحن جاهزون وجيدون".

وعن إمكانية تجديد عقد مبابي، رد قائلا: "لن أتحدث عن ذلك أفضل أن يكون الحديث داخل العائلة، كما تعلمون أنا لا أتحدث للإعلام عما يحدث داخل العائلة".

وكانت صحيفة "الإيكونوميستا" المتخصصة بالأخبار الاقتصادية في إسبانيا، قد أكدت أن ريال مدريد بصدد إنهاء التعاقد مع كيليان مبابي قبل إغلاق الميركاتو بساعات قليلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، يحاول تدشين ملعب سانتياجو برنابيو بوجود مبابي حاملاً قميص ريال مدريد، لم يفقد الأمل وسيقوم بكل ما بوسعه لكي يتوصل لاتفاق مع باريس سان جيرمان ومع اللاعب.

من ناحية أخرى، أعلن نادي "باريس سان جيرمان الفرنسي"، تعاقده مع موهبة نادي ليون، "برادلي باركولا"، وذلك قبل ساعات من غلق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال بيان النادي الباريسي: "انضم برادلي باركولا إلى باريس سان جيرمان في انتقال دائم من أولمبيك ليون، حيث وقع المهاجم الفرنسي عقدًا لمدة خمس سنوات، وبذلك يلتزم بالنادي حتى عام 2028. وسيرتدي الرقم 29".

وأضاف: "بدأ ابن مدينة ليون مشواره الكروي في نادي بويرز فيلوربان في عام 2008، قبل أن ينضم إلى أولمبيك ليون في عام 2010، وهو في الثامنة من عمره. سواء كان ذلك كمهاجم أو كجناح، ارتقى باركولا تدريجيًا في صفوف أكاديمية ليون وانضم إلى الفريق المحترف للنادي في موسم 2021-2022".

اللاعب الدولي الفرنسي

وتابع: "ظهر اللاعب الدولي الفرنسي تحت 21 عامًا لأول مرة مع الفريق مع ليون ضد سبارتا براج في مرحلة المجموعات بالدوري الأوروبي في 4 نوفمبر 2021، حيث دخل المباراة كبديل قبل ثماني دقائق من نهاية المباراة وميز نفسه من خلال تقديم تمريرة حاسمة. سجل باركولا، القادر على اللعب في خط الهجوم بأكمله، أول هدف احترافي له ضد ميتز في دور الـ64 من كأس فرنسا في 7 يناير 2023.

وقال اللاعب للموقع الرسمي للنادي: "أنا سعيد وفخور حقًا بالانضمام إلى هذا النادي الرائع، إنه نادٍ لديه الكثير من الطموح، ويلعب في المسابقات الكبرى وسأبذل قصارى جهدي".