رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لتشيلسي لمواجهة نوتينجهام فورست في البريمرليج

نشر
الأمصار

أعلن ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق تشيلسي التشكيل الرسمي لمواجهة نوتينجهام فورست، في تمام الخامسة من مساء اليوم السبت على ملعب "ستامفورد بريدج"، في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

وجاء التشكيل الرسمي لتشيلسي كالتالي:

حراسة المرمى: سانشيز.

خط الدفاع: ديساسي، سيلفا، كولويل، مالو جوستو.

خط الوسط: إنزو، كالاجير، بن تشيلويل.

خط الهجوم: كايسيدو، ستيرلينج، جاكسون.

ويدخل تشيلسي مباراة اليوم بحثاً عن النقاط الثلاث للتقدم خطوة في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بعد العروض المتباينة في الجولات الماضية.

ويحل نادي تشيلسي في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في مثلها وخسارة أخرى وتسجيل 5 أهداف وتلقي 4.

وتعادل نادي تشيلسي مع ليفربول في قمة الجولة الأولى إيجابياً بنتيجة 1-1، قبل أن يخسر أمام وست هام في ديربي لندني بنتيجة 3-1، ليعود بعد ذلك الى ذاكرة الانتصارات في الجولة الثالثة والماضية بفوز عريض على لوتون تاون بنتيجة 3-0.
فيما يطمع نوتينجهام فورست في تحقيق المفاجأة والعودة بالنقاط الثلاث خاصة وأن الفريق استطاع تحقيق انتصار وحيد في الدوري الإنجليزي ويأمل في التقدم خطوة للأمام في البريميرليج.

موقف تشيلسي ونونتجهام فورست في الدوري

ويحتل نوتينجهام فورست المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 3 نقاط جمعها من انتصار وحيد وخسارتين وتسجيل 5 أهداف وتلقي 6.

وخسر نوتينجهام فورست أمام أرسنال بنتيجة 2-1 وبنفس النتيجة على أرضه ووسط جماهيره من نوتينجهام فورست، فيما تلقى هزيمة من مانشستر يونايتد في الأسبوع الماضي بنتيجة 3-2.

وتاريخيا التقى فريقا تشيلسي ضد نوتينجهام فورست في 69 مباراة قبل مواجهة اليوم استطاع البلوز الفوز في 30 والتعادل في 23، وخسارة 16 مواجهة.

وأحرز لاعبو تشيلسي 94 هدفاً وتلقي مرماهم 90، ويتصدر جيمي جيرفز لاعب البلوز السابق قائمة هدافي مباريات الفريقين بواقع 7 أهداف سجلهم.

ويتفوق نادي تشيلسي بفارق كبير تسويقيا عن نوتينجهام فورست بواقع 925 مليون يورو للبلوز، مقابل 348 للمنافس، بينما يتصدر إنزو فيرنانديز قائمة أغلى اللاعبين بواقع 80 مليون يورو.