رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كاراسكو يغيب عن تدريبات أتليتكو مدريد تمهيدًا لانتقاله إلى الشباب السعودي

نشر
الأمصار

غاب يانيك كاراسكو جناح أتلتيكو مدريد، عن مران الفريق  للأسبوع الثاني على التوالى، في انتظار حسم انتقاله إلى الشباب السعودي خلال موسم الانتقالات الجاري.

وأوضح المدير الفني للفريق دييجو سيميوني، وكذلك المدير الرياضي أندريا بيرتا، أن العرض السعودي بمثابة فرصة جيدة للغاية بالنسبة له.

ولم يتدرب كاراسكو مع لاعبي الروخي بلانكوس، وفي الوقت نفسه، أقر دييجو سيميوني في المؤتمر الصحفي بإمكانية رحيل اللاعب.
ومن المؤكد أن كاراسكو لن يشارك في مباراة الأحد أمام إشبيلية على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو، وسيحل مكانه رودريجو ريكيلمي في التشكيلة الأساسية للفريق.

وبعيدا عن كاراسكو، فإن سيميوني سيفقد جهود كوكي ريسوريكسيون وممفيس ديباي بسبب إصابات عضلية، وخوسيه ماريا خيمينيز، بسبب شرخ بعظم الساق، فضلا عن رينيلدو ماندافا، الذي يقضي المرحلة الأخيرة من عملية التعافي من تمزق في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليمنى

الشباب السعودي يقترب من التعاقد مع كاراسكو لاعب أتلتيكو مدريد

 

اقترب الشباب السعودي من ضم الجناح البلجيكي يانيك كاراسكو قبل غلق الميركاتو الصيفي الحالي، حيث يسعى الفريق السعودي لتدعيم صفوفه بعد تراجع النتائج في بداية مشواره هذا الموسم بدوري روشن السعودي، بعدما تعادل في مباراتين وهُزم في مثلهما واحتل المركز السابع عشر في جدول الترتيب.
كشفت شبكة"ترانسفير نيوز" إلى توصل مسئولي نادي الشباب السعودي لاتفاق مع اللاعب البلجيكي البالغ من العمر 29 عاما مقابل 20 مليون يورو، مع العديد من الامتيازات المالية التي طالما ما سعى ورائها اللاعب خلال مسيرته الكروية.

ويعاني اللاعب من بعض الإضطرابات رفقة كتيبة سيميوني الذي يعتمد عليه في مراكز لعب غيرمألوفة للاعب وتخدم أكثر النواحي الدفاعية التي لا يجيد اللاعب أبراز إمكانيته القوية والشهودة عليه.

وأتجه نادي الشباب السعودي لإقناع اللاعب عن طريق العقد المالي القوي الذي سيكون الفيصل في موافقة اللاعب لللعب في دوري روشن.

ولعب البلجيكي في صفوف أتلتيكو مدريد في ولايتين تحت قيادة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني فكانت الأولى في صيف2015 بعدما قدم من فريق موناكو الفرنسي ولكن سرعان مارحل اللاعب بعد 3 مواسم للدوري الصيني من بوابة نادي ديلان بروفيشنال ليستمر لتغريه الأمور المادية بدلاً من تسطير التاريخ ليعود اللاعب في موسم 2019 مرة آخرى للأتلتيكو ليستمر معهم منذ ذلك الوقت ويشترك في 142 مبارة ليسجل خلالها 24 هدف و يصنع 11 هدفًا.