رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بيان عاجل من السفارة الليبية بلندن

نشر
السفارة الليبية بلندن
السفارة الليبية بلندن

نشرت السفارة الليبية بلندن، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بيانًا عاجلًا تؤكد خلاله استئناف أعمال أحد الأقسام داخل السفارة.

بيان عاجل من السفارة الليبية بلندن

وأعلنت السفارة الليبية بلندن، استئناف أعمال وحدة التصوير بمنظومة جوازات السفر بقسم الشؤون القنصلية بالسفارة بدء من يوم الاثنين القادم الموافق 4 سبتمبر المقبل.

 

ودعت السفارة الليبية في بريطانيا، عبر صفحتها الرسمية بموقع ”فيسبوك” من يعنيهم الامر إلى حجز مواعيدهم والاتصال عبر الرقم ( 02075843889 ).

السفارة الليبية بلندن

وفي وقت سابق، استقبل خالد اجويدة، القائم بأعمال السفارة الليبية في المملكة المتحدة، رفقة أعضاء السفارة، وفد كشاف ومرشدات ليبيا، المشارك بمخيم الجامبوري الإسلامي، لعام 2023 والذي أقيم بمدينة مانشستر في بريطانيا، خلال الثلاثة أيام الماضية.

 

وعَبّر خالد اجويدة، القائم بأعمال السفارة الليبية في المملكة المتحدة، عن سعادته برؤية فتيان وفتيات الكشاف والمرشدات وهم يشاركون في هذه المحافل الدولية ويشرفون ليبيا  بمشاركتهم المتميزة.

 

وكتبت: “بناءً على التعميمات الواردة إلى السفارات والقنصليات الليبية المتعلقة بالضوابط والاجراءات الواجب اتباعها في ما يخص تسجيل المواليد الذين تجاوزت مدة ولادتهم “سنة” كاملة بدون تسجيلهم بالسفارات والقنصليات بالخارج.. عليه نفيدكم، بتعذر تسجيل أو إصدار نماذج ولادة لأي مولود تجاوز عن ولادته سنة كاملة إلا بعد مخاطبة اللجان المنشأة بالخصوص بالداخل”.
 


 

 رئيس المجلس الأعلى للدولة في ليبيا يلتقي مع وزير الخارجية التركي 

وفي سياق أخر، التقى رئيس المجلس الأعلى للدولة في ليبيا، محمد تكالة، مع وزير الخارجية التركي هاكان فيدان في مقر الخارجية التركية بأنقرة، وذلك في أول زيارة رسمية له خارج البلاد منذ تقلده منصبه.

وأفاد المكتب الإعلامي للمجلس الأعلى للدولة بأن اللقاء جاء ضمن زيارة رسمية قام بها "تكالة" إلى تركيا تلبية لدعوة رسمية وجهت إليه.

وأضاف المكتب الإعلامي أن اللقاء تركز حول الشأن السياسي الإقليمي والمحلي بما في ذلك آخر المستجدات السياسية في ليبيا، إضافة إلى ملف الانتخابات الليبية، كما تباحث الجانبان حول سبل تنمية التعاون المشترك بين الدولتين، وتطوير العلاقات الثنائية بما يخدم مصالح الشعبين الصديقين، بحسب المكتب الإعلامي.