رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هيثم شاكر يطرح أحدث أغنياته "بشوف عيونك"

نشر
الأمصار

أطلق النجم هيثم شاكر أحدث أغانيه على يوتيوب التي تحمل اسم "بشوف عيونك" من كلمات محمد شافعي، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أسامة الهندي.

 

 

وطرح مؤخرا هيثم شاكر أحدث أغانيه الجديدة على يوتيوب، والتي تحمل اسم "رنة خلخال" من كلمات إيهاب عبد العظيم، وألحان كريم محسن وتوزيع إلهامى دهيمة وأحمد حسام.

 

وطرح مؤخرًا النجم هيثم شاكر أحدث أغانيه على يوتيوب التي تحمل اسم "البصة" من كلمات محمد عاطف وألحان أحمد زعيم وتوزيع وسام عبد المنعم.

وأكد هيثم شاكر مؤخرًا أنه احترف الغناء منذ 21 عامًا، وطوال عمله الفني لم يرهب الوقوف على المسرح، ولكن كان يشعر بالقلق قبل الصعود على المسرح، وفور صعوده يزول شعر بالرهبة، قائلا: "بقالي سنين بغني وغنيت أمام أعداد كبيرة، ولكن حفل السعودية كان له ظرف خاص".
 

 

بعد طرحها بساعات.. هيثم شاكر يتصدر بأغنية «حكايتنا كملت»


طرح النجم هيثم شاكر، أحدث أغانيه المصورة على طريقة الفيديو كليب والتي تحمل اسم "حكايتنا كملت"، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وتصدرت التريند عقب طرحها بساعات، خاصة أنها تحمل الطابع الرومانسي.

وتعاون هيثم شاكر في الأغنية مع الشاعر تامر حسين في أول تعاون يجمع بينهم، والملحن محمد الصاوى، والموزع شريف مكاوى.

أغنية "حكايتنا كلمت"

أغنية "حكايتنا كلمت" من كلمات تامر حسين وألحان محمد الصاوى وتوزيع شريف مكاوى، منتج منفذ  فادي صبحي، مدير تصوير رامي عادل، و‘خراج محمد القاضي

ويواصل المطرب هيثم شاكر تسجيل أغنيات ألبومه الغنائي الجديد تمهيدًا لطرحه لجمهوره خلال الفترة المُقبلة عبر موقع يوتيوب وعدد من المنصات الغنائية الرقمية.

ويذكر أن أغنية "بصة " كانت أخر أغاني المطرب هيثم شاكر والتي طرحها من خلال صفحته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من كلمات محمد عاطف وألحان أحمد زعيم ومن توزيع وسام عبد المنعم، وهي الأغنية التى أطلق عليها هيثم شاكر فى بداية تسجيله للأغنية أسم مليون دولار إلا أنه قرر تغير أسمها إلى بصة، لكونها أبسط واسمها فى حفظها لدى الجمهور.

وفي سياق أخر، استطاع فيلم "البعبع" أن يحقق إيرادات فى شباك تذاكر السعودية، حيث باع أكثر من 63 ألف تذكرة بقيمة 3 ملايين و490 ألف ريال سعودى.