رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشيلسي يقترب من ضم كول بالمر لاعب مانشستر سيتي

نشر
الأمصار

اقترب نادي تشيلسي من الحصول على خدمات كول بالمر لاعب مانشستر سيتي الشاب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الحالي بعد تألق اللاعب مع فريقه بشكل لافت خلال المباريات الماضية.

ووفقاً لصحيفة "الجارديان" البريطانية فإن نادي تشيلسي عرض 35 مليون جنيه إسترليني لضم اللاعب في الميركاتو الحالي وقبل غلق باب القيد بأيام قليلة.

ورفض مانشستر سيتي العرض الأول المقدم من إدارة تشيلسي لضم اللاعب لضعف المقابل المالي، فيما يأمل البلوز من حسم الصفقة خلال الساعات القادمة.

وأوضحت الصحيفة أن نادي مانشستر سيتي ربما يتنازل عن خدمات اللاعب حال وصول العرض الى 45 مليون جنيه إسترليني.

ونجح بالمر في تسجيل أهدافاً في النهائيات الأخيرة التي خاضها مانشستر سيتي في الفترة الأخيرة منها أمام إشبيلية في السوبر الأوروبي، بالإضافة الى نهائي درع المجتمع أمام أرسنال.

ومنحت اللجنة الفنية للاتحاد الأوروبي في مباراة السوبر بين مانشستر سيتي وإشبيلية جائزة أفضل لاعب الى كول بالمر.

وأشادت لجنة المراقبة الفنية بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم بعرضه قائل: "إنه لاعب شاب وصاعد قدم أداءً جيدًا. أظهر مهارات مراوغة جيدة وسجل هدف التعادل للسيتي ليأخذ المباراة إلى ركلات الترجيح".

وفي عام 2021 بات بالمر ثالث مراهق يسجل للسيتزينز في دوري أبطال اوروبا بعد كليتسي إيهياناتشو وفيل فودين، كما أصبح عاشر أصغر لاعب انجليزي يسجل في المسابقة عن عمر 19 عام و 166 يوم.

 

تشيلسي يستضيف ويمبلدون في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

يواجه فريق تشيلسي بقيادة المدرب ماوريسيو بوتشيتينو، نظيره ويمبلدون، في المواجهة التي تقام في تمام العاشرة إلا الربع مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية الموسم الجاري 2023-2024.
ويسعي فريق تشيلسي إلي تحقيق بداية قوية في بطولة كأس الرابطة وتجنب المفاجأت أمام ويمبلدون الليلة.

يبدأ فريق تشيلسي مشواره في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية أمام ويمبلدون، الذي نجح في الفوز على كوفنتري سيتي بهدفين مقابل هدف في الدور الأول من المسابقة.

ودع النادي اللندني منافسات بطولة كأس رابطة المحترفين الموسم الماضي 2022-2023 بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي 0-2 في الدور الثالث.

توج فريق تشيلسي بـ 5 ألقاب من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية على مر تاريخه، أخرها موسم 2014-2015.