رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ثنائي الأهلي المصري يخضع لفحص طبي تحت إشراف الخبير النمساوي

نشر
الأمصار

توجها أكرم توفيق وكريم فؤاد، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صباح اليوم الأربعاء، إلى أحد المراكز؛ لإجراء الفحص الطبي لدى الخبير النمساوي كريستيان فينك الذي قام بإجراء الجراحة لهما في وقت سابق.

ويخضع أكرم توفيق وكريم فؤاد للفحص الطبي للاطمئنان على حالتهما، بعدما نفذ الثنائي برنامجا علاجيا وتأهيليا طوال الفترة الماضية للتعافي من الإصابة التي لحقت بهما في الموسم الماضي، وكانت عبارة عن قطع في الرباط الصليبي.

وأجرى كريم فؤاد وأكرم توفيق جراحة الرباط الصليبي في النمسا تحت إشراف كريستيان فينك، وقام اللاعبان بالتوجه للطبيب مرة أخرى اليوم لإجراء عدة فحوصات طبية.
وينتظم الفريق في معسكر مغلقً في النمسا بدءًا من اليوم 28 أغسطس حتى ‏‏6 سبتمبر المقبل.

الأهلي يخطر اتحاد الكرة بموقفه من السوبر والبطولات المستحدثة

أرسل النادي الأهلي، اليوم خطابًا للاتحاد المصري لكرة القدم، أكد فيـه على أنه سوف ينتظر موافاته بموعد بطولة السوبر التي تقام سنويًّا من مباراة واحدة بين بطلي الدوري والكأس.

حيث يتطلع فريق الأهلي للدفاع عن لقب البطولة الذي يحمله، بالمشاركة فيها سواء بنظامها الحالي أو إذا طرأ تعديـل علــى هـذا النظام، شريطة أن تظل هذه البطولة - حال تعديل نظامها ـ استمرارًا لبطولات السوبر المصرية في الأعوام السابقة ومكملة لها، وتحمل الرقم الذي يلي بطولة العام الماضي، وتخضع لذات اللوائح التي تم العمل بها في السنوات السابقة. 

وأكد الأهلي في خطابه على ضرورة تلقيه من اتحاد الكرة - وبشكل عاجـل ــــ شروط البطولة، وتفاصيل حقوقها التسويقية وجوائزها المالية. 

وبخصوص أي بطولات مستحدثة من جانب الاتحاد، قال الأهلي في خطابه «نخطركم مبكرًا وقبل الإعلان عن أي تفاصيل خاصة بهذه البطولات بأن النادي يجد صعوبة بالغة في المشاركة فيها، في ظل ازدحام الموسم الكروي الجديد بالعديد من البطولات المحلية والقارية، خاصة وأن فريق الأهلي ارتبط رسميًّا بالمشاركة في البطولة الإفريقية الجديدة الدوري الإفريقي لكرة القدم بجانب بقية المسابقات المحلية والإفريقية.

واختتم الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبه الأول في معسكر الإعداد بالنمسا، أمس، والذي أقيم على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران، شرح خلالها البرنامج التدريبي، وحرص على إعطاء اللاعبين بعض التعليمات الفنية.

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية قوية، كما اشتمل المران على فقرة خاصة بالكرة على مجموعات مختلفة.