رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

توتنهام يسعى للتعاقد مع أنسو فاتي لاعب برشلونة

نشر
الأمصار

فتح مسؤولو فريق توتنهام الإنجليزي، باب المفاوضات مع نادي برشلونة للتعاقد مع أنسو فاتي جناح الفريق الكتالوني قبل إغلاق باب الإنتقالات الصيفية الجارية.

يرتبط أنسو فاتي صاحب الـ 20 عامًا بعقد مع برشلونة يمتد حتي يونيو 2027، لكن هناك رغبة من اللاعب بالرحيل عن البارسا للمشاركة بشكل أساسي خلال الموسم الجاري 2023-2024.

قال فابريزيو رومانو الصحفي الشهير في سوق الإنتقالات بشبكة "سكاي سبورتس"، إن إدارة توتنهام بدأت في التفاوض مع برشلونة للتعاقد مع أنسو فاتي على سبيل الإعارة لمدة موسم حتي يونيو 2024.

أضاف رومانو، إن مسؤولي برشلونة يرغبون في إنتقال أنسو فاتي إلي توتنهام، لكن بشرط تحمل راتب اللاعب خلال عقد الإعارة.

جدير بالذكر أن أنسو فاتي شارك في 3 مباريات بالدوري الإسباني مع برشلونة خلال الموسم الجاري 2023-2024.

يامال يحقق رقم قياسي في الدوري الإسباني مع برشلونة

حقق لامين يامال، لاعب فريق برشلونة ، رقماً تاريخياً بعد مشاركته أساسيًا مع البارسا في مباراة قادش على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

وبات لامين يامال أصغر لاعب في تاريخ الدوري الإسباني يشارك أساسياً خلال القرن الحادي والعشرين بعد اختياره في تشكيل برشلونة أمام قادش.

ووفقاً لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة فى إحصائيات وأرقام كرة القدم العالمية، ففي عمر 16 عامًا و38 يومًا، سيصبح لامين يامال أصغر لاعب يلعب بداية في الليجا في القرن الحادي والعشرين، متجاوزًا الرقم القياسي السابق لفابريس أولينجا في سبتمبر 2012 (16 و 112).

واستهل برشلونة مشواره في بطولة الليجا هذا الموسم بتعادل سلبي مُحبط خارج ملعبه أمام خيتافي، ليفقد أول نقطتين في مشوار الدفاع عن لقبه الذي توج به الموسم الماضي 2022-2023.

وشهدت افتتاحية برشلونة في مسابقة الليجا أحداثا مثيرة، حيث تلقي تشافي هيرنانديز بطاقة حمراء بسبب اعتراضه المتكرر على حكم مباراة خيتافي، بالإضافة إلى البرازيلي رافينيا الذى حصل على طرد بسبب تدخلاته العنيفة مع لاعبي الأخير.

وتقرر إيقاف تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة والبرازيلي رافينيا مباراتين من لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني، الأمر الذي يؤكد غيابهما عن مباراة اليوم أمام قادش وفياريال في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.