رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اتحاد جدة يسعى لحسم صفقة محمد صلاح خلال يومين

نشر
الأمصار

يستمر فريق اتحاد جدة السعودي في السعي خلف اللاعب الدولي المصري محمد صلاح من أجل حسم صفقة انتقاله إلى الدوري السعودي للمحترفين خلال الموسم الحالي.


ويتبقى في موسم انتقالات الدوري السعودي 10 أيام فقط على غلقه، بينما يتبقي يومان فقط على غلق القيد في الدروي الإنجليزي المحدد له 1 سبتمبر.


وتصر العديد من التقارير الصحفية السعودية على أن اتحاد جدة يملك القدرة على حسم صفقة محمد صلاح، خلال الأيام المقبلة، وضم اللاعب خلال صيف 2023، استعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأندية التي ستقام ديسمبر المقبل في جدة.

وانتشر فيديو لرئيس نادي اتحاد جدة أنمار الحائلي بعد مباراة الاتحاد والوحدة أمس، تحدث خلاله عن آخر تطورات صفقة محمد صلاح مع ليفربول.

ورد أنمار الحائلي على سؤال أحد مشجعى نادي اتحاد جدة حول ضم محمد صلاح، قبل استقلال سيارته، قائلا :"إن شاء الله".

بينما قالت صحيفة اليوم السعودية إن مسألة تعاقد نادي الاتحاد مع محمد صلاح خلال صيف 2023 لم تُغلق، حيث يواصل مسؤولي العميد مفاوضاتهم مع النجم المصري.

وأضافت :"تبقى في موسم الانتقالات السعودي 10 أيام فقط على غلقه، ويسعى مسؤولي الاتحاد لتكثيف مفاوضاتهم خلال الفترة الحالية، لإقناع ليفربول بالتخلي عن صلاح الذي لا يمانع في ارتداء قميص النمور".

واختتمت:"محمد صلاح كان جدد عقده مع ليفربول حتى صيف 2025، ويتمسك النادي الإنجليزي باستمراره مع الفريق، ولكن اللاعب المصري ليس لديه مانع في الانتقال إلى الدوري السعودي من بوابة الاتحاد".
بينما قالت صحيفة "المدينة" السعودية في تقرير لها، إن مسؤولى نادي الاتحاد حسموا صفقة ضم قائد منتخب مصر محمد صلاح خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

محمد صلاح

اتحاد جدة في ترتيب الدوري


وعزز فريق اتحاد جدة صدارة لجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعدما حقق انتصارا سهلا على نظيره الوحدة، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الإثنين، باستاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المسابقة بالموسم الجارى 2023-2024.
ويتربع اتحاد جدة على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة محققا العلامة الكاملة أول أربع جولات، وسجل لاعبوه 12 هدفا ولم تستقبل شباكه أي هدف حتى الآن.