رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصطفى حجاج يطرح أحدث أغنياته "عملنا قيمة"

نشر
الأمصار

أطلق المطرب مصطفى حجاج عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب أحدث أعماله الغنائية بعنوان "عملنا قيمة"، من إنتاج "إن جي ميوزيك برودكشنز".

 

 

يتعاون مصطفى حجاج في أغنية "عملنا قيمة" مع الشاعر الغنائي مصطفى حسن، والملحن مصطفى العسال، والموزع الموسيقي أماديو.

 

مصطفى حجاج يلتقي جمهوره على مسرح القلعة


يُحيي المطرب "مصطفى حجاج" حفلًا غنائيًا على مسرح القلعة ضمن مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء في دورته الـ31، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 29 أغسطس الجاري، ومن المقرر أن يُقدم فيه باقة مميزة من أغانيه التي يُحبها منه الجمهور مثل " بتاع النعناع ، خطوة ، ما بحنلهاش ، بنت الناس ".

برنامج فعاليات مسرح المحكى بمهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء فى دورته 31 يشمل عروضًا لكل من عز الأسطول، نسمة محجوب، مجموعة التشيللو state of hermony، فايا يونان، أوركسترا القاهرة السيمفونى، فريق وسط البلد، نادية مصطفى، هاني شاكر، سيمون، هشام عباس، مني بوركهارد، مصطفى حجاج، مصطفي شوقى، غالية بن على.

أغنية "بنت الناس" أولى أغاني صيف 2023 للمطرب مصطفى حجاج


طرح المطرب مصطفى حجاج، أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "بنت الناس"، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

الأغنية من كلمات الجوكر وألحان أحمد عبده وتوزيع أسامة عبد الهادي وإنتاج NJ Music Production للمنتج هاني محروس،  ويقوم هاني محروس حاليا بتحضير أغنيات جديدة أخرى مع حجاج ، تمهيدا لتقديمها للجمهور المصري بموسم صيف 2023 .

كان مصطفى حجاج، قد تألق في حفل تكريم الموسيقار هاني شنودة في ليلة ذكريات التي أقيمت بالرياض في المملكة العربية السعودية، وقدم مصطفى حجاج ديو مع المطرب الكبير أحمد عدوية وذلك في أغنية زحمة.

أحدث أعمال المطرب مصطفى حجاج هي أغنية بطليني، والتي طرحها عبر قناته بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وهي من كلمات جمال الخولي وألحان : إسلام رفعت وتوزيع : اماديو ، عود : إسلام الأبتي ، ناي : محمد عاطف ، ميكس وماستر: هاني محروس، ومن إخراج : إسلام هشام.

أحدث أغاني مصطفى حجاج

وطرح الفنان مصطفي حجاج أغنية بعنوان “جامدة” من برومو مسلسل الفنانة دينا الشربيني “كامل العدد” والذي عرض في موسم رمضان 2023 عبر إحدى المنصات.

الأغنية من كلمات منة القيعي وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع توما، وتم طرحها ضمن السياق الدرامي للمسلسل.