رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عمرو عبد الجليل أحدث الملتحقين بأبطال "كتف قانوني"

نشر
الأمصار

التحق الفنان عمرو عبد الجليل، إلى طاقم عمل فيلم كتف قانوني، بطولة النجمة هالة صدقي، ومن المقرر بدء فريق العمل التصوير خلال الفترة المقبلة.

 

يضم الفيلم عددًا كبيرًا من نجوم الكوميديا أبرزهم: هالة صدقي، سيد رجب، كريم عفيفي، محمد رضوان، شيرين رضا، وعدد آخر من الفنانين، والعمل يضم عدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم: إلهام شاهين، يسرا، والعمل من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي وإخراج سامح عبد العزيز، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

 

يعد آخر أعمال عمرو عبد الجليل هو مسلسل الأجهر، وعرض المسلسل في السباق الرمضاني 2023، وضم عدد كبير من النجوم أبرزهم: عمرو سعد، ناهد السباعي، درة، سيد رجب، محمود قابيل، أنوشكا، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

 

"التجربة المكسيكية".. عمرو عبد الجليل يبدأ تصوير مسلسله الجديد

 

بدأ اليوم الفنان عمرو عبد الجليل، تصوير أولى مشاهده في فيلمه الجديد "التجربة المكسيكية"، تأليف محمود حمدان ومحمد محرز، وتحت قيادة المخرج شادي علي.

 

وقال السيناريست محمود حمدان، إنه سيتم تصوير جميع مشاهد الفيلم بين مصر والمكسيك، وتم بدء التصوير اليوم بأحد المناطق بالقاهرة.

 

يشار إلى أن فيلم "التجربة المكسيكية"، بطولة عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمود حافظ ، أحمد فتحي، ندا موسى، ليلي عز العرب، تأليف محمود حمدان ومحمد محرز، وإخراج شادي علي.

 

وعلى جانب أخر يظهر عمرو عبد الجيل خلال الفترة المقبلة بشخصية الفنان الراحل نجيب الريحانى والذى يجسدها في بطولة مسلسل «الضاحك الباكي»، والذى لن يكون سيرة ذاتية للفنان الراحل نجيب الريحاني، ولكن هو عمل يجسد الأحداث اللي تمت في مصر خلال فترة زمنية ابتداءً من 1910 وحتى 1949.

 

ويشارك في مسلسل «الضاحك الباكي» كل من عمرو عبدالجليل، فردوس عبدالحميد، هاجر الشرنوبي، محمد سليمان، وجارٍ التعاقد مع باقي أبطاله، من تأليف محمد الغيطي، وإخراج محمد فاضل.

 

ويجسد الفنان عمرو عبدالجليل شخصية الفنان الراحل نجيب الريحاني، بينما يجسد مصطفى شوقي دور سيد درويش، وجارٍ التعاقد مع باقي أبطال العمل، وتدور أحداث المسلسل حول حياة الفنان الراحل نجيب الريحاني في مصر بالفترة بداية من عام 1900 وحتى 1949 حتى وفاته.