رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لإنتر ميلان لمواجهة كالياري في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

يواجه فريق إنتر ميلان نظيره كالياري مساء اليوم الاثنين، في إطار مواجهات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم، للموسم الجاري 2023-24.

ويستقبل ملعب سردينيا أرينا مواجهة كالياري ضد إنتر ميلان في العاشرة إلا الربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة، في محاولة من الكبير الإيطالي للحفاظ على منافساته في الدوري.

وجاء التشكيل الرسمي لانتر ميلان كالتالي:

موقف إنتر ميلان ونظيره كالياري في الدوري

ويحتل إنتر ميلان المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 3 نقاط جمعها من فوز وحيد، فيما يتواجد كالياري في المركز 12 برصيد نقطة واحدة بعد تعادله في الجولة.

ويسعي إنتر ميلان للفوز بمباراة اليوم لخطف النقاط الثلاث لمواصلة الانتصارات وبدء مهمة استعادة اللقب الذي حاز عليه قبل موسمين معتمداً على التعاقدات القوية التي أبرمها خلال الميركاتو الصيفي لتدعيم صفوفه .

وأنهى نادي إنتر ميلان الدوري الإيطالي الموسم الماضي بالمركز الثالث برصيد 72 نقطة وبفارق كبير يصل الى 18 عن البطل نابولي.

ويرغب نادي إنتر ميلان في مواصلة الانتصارات خلال الجولات القادمة من مسابقة الدوري الايطالي السيريا أ، وذلك بعد الفوز في الجولة الأولي على حساب نادي مونزا بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب جوزيبي ميتزا معقل نادي إنتر ميلان.

بينما يبحث كالياري عن تحقيق الانتصار أمام إنتر ميلان والفوز بالمباراة، بعد نجاحه في خطف نقطة من نادي تورينو في لقاء الجولة الأولي من مسابقة الدوري الايطالي سيريا أ، بعد التعادل السلبي بين الفريقين خلال الفترة الأخيرة.

فشل انتقال سماردزيتش إلى إنتر ميلان الإيطالي

أكد موقع كالتشيو الإيطالي، على انهيار صفقة انتقال الصربي لازار سماردزيتش نجم خط وسط أودينيزي إلى صفوف إنتر ميلان خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعدما انتهت كافة الأمور المالية المختصة بالتعاقد بين النادي واللاعب خلال الأيام الماضية.

وكان سماردزيتش قد وصل لمدينة ميلانو في الأسبوع الماضي، بل وأجرى الفحوصات الطبية واجتازها بنجاح، ليتبقى فقط التوقيع على العقود مع إنتر ميلان الإيطالي .

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن إنتر ميلان الإيطالي تراجع عن فكرة التعاقد مع الموهبة الصربية ساماردزيتش، بسبب تغيير مطالب اللاعب في اللحظات الأخيرة قبل توقيع العقود.

وتوصل النيراتزوري لاتفاق بشأن إبرام الصفقة مع أودينيزي مقابل 15 مليون يورو بالإضافة لموهبة إنتر جيوفاني فابيان، كما توصل النادي لاتفاق مع اللاعب على الشروط الشخصية قبل أن تتغير بعد تبديل وكيل أعماله.

وصرح بييرو أوسيليو، المدير الرياضي للنيراتزوري، أن اللاعب وحاشيته قاموا بتغيير مطالبهم، وهو الأمر الذي لم يعجب مسؤولي إنتر.

يشار إلى أن لازار عاد في اليومين الماضيين إلى أودينيزي، لكنه أجرى تدريبات منفصلة عن باقي اللاعبين.