رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كايروكي يُشعل الأجواء في حفل كامل العدد بالمنارة

نشر
الأمصار

أحيا فريق كايروكي حفله الغنائى الثاني في المنارة بالتجمع الخامس وسط حضور جماهيري ضخم.

 

وحرص على حضور الحفل، أبطال مسلسل ريفو 2، وهم: سارة عبد الرحمن وصدقى صخر وحسن أبو الروس، ومينا النجار ويوسف حشيش وحسام حسنى و عمرو جمال 

 

وقدم كايروكي خلال الحفل مجموعة من أغانيهم القديمة وألبومه الجديد "روما"، مثل: بسرح واتوه وترونتو وكاستوريكا مابتوحشنيش وأغاني مسلسل ريفو  زى أنا نجم مع الجمهور، بالإضافة إلى باقة متنوعة من أغانيه المحببة للجمهور، وشهد الحفل حضور العديد من الشخصيات العامة والفنانين.

 

اقرأ أيضًا..

«Barbie» يتفوق على «Oppenheimer» بـ300 مليون دولار في أول أسبوع بدور العرض


نجح فيلم «Oppenheimer»، من إخراج كريستوفر نولان، في تحقيق إيرادات كبيرة في أسبوعه الأول بدور العرض السينمائي حول العالم، محققا 239.9 مليون دولار، ليحل في المركز الثاني بعد فيلم «Barbie» للمخرجة جريتا جروينج، والذي حقق 549.8 مليون دولار في أسبوعه الأول، وفقا لموقع «موجو بوكس أوفيس».

وحقق فيلم Oppenheimer إيرادات في شباك التذاكر المحلي بالولايات المتحدة الأمريكية بلغت 127.8 مليون دولار، وفي السوق الخارجي 112.1 مليون دولار.

تفاصيل فيلم «Oppenheimer»
ويتناول فيلم «Oppenheimer» السيرة الذاتية للعالم والفيزيائي الأمريكي روبرت أوبنهايمر الذي ساهم بمجهوداته في تطوير الأسلحة النووية خلال الحرب العالمية الثانية، حيث يطلق عليه «أبو القنبلة النووية»، وهو مأخوذ عن كتاب تناول سيرة العالم الراحل بعنوان «American Prometheus» الصادر عام 2005، وحصد عددا من الجوائز وقت صدوره.

أبطال فيلم «Oppenheimer»
والفيلم من كتابة وإخراج كريستوفر نولان، ويجمع في بطولته مجموعة من أبرز نجوم هوليوود كيليان مورفي في دور «روبرت أوبنهايمر»، إضافة إلى إيميلي بلانت، ومات ديمون، وروبرت داوني جونيور، ورامي مالك.

من ناحية أخرى، شارك الفيلم المصري جحر الفئران ، بمهرجان عمان السينمائي الدولي، في دورته الرابعة والذي سيقام في الفترة من 15 وحتى 22 أغسطس القادم، ليمثل مصر بالمسابقة الرسمية.

ويتنافس علي جائزة السوسنة السوداء لأفضل فيلم عربي روائي طويل، وقد تشكلت لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بالدورة الرابعة من مهرجان عمان السينمائي الدولي من الفنانة بشري رزة ، والفنانة رجاء عماري ، والفنان اياد نصار ، والفنان اندريس فيسنتي .