رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كريستانو رونالدو يقود النصر لمواجهة الفتح في الدوري السعودي

نشر
الأمصار

يبحث النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو"، مُهاجم فريق النصر، عن الفوز الأول للعالمي في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين عندما يحل ضيفًا ثقيلاً على نادي الفتح مساء اليوم الجمعة في المباراة التي ستجمع بينهما بالجولة الثالثة من الدوري السعودي للموسم الحالي  2024.

ويستضيف استاد الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، مباراة الفتح والنصر والتي ستكون ضمن مباريات الجولة الثالثة ، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة .

ويأتى التشكيل الرسمي لفريق النصر كتالي:

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

الدفاع: كونان – لابورت – محمد آل فتيل – سلطان الغنام.

الوسط: مارسيلو بروزوفيتش – عبد الله الخيبري.

الهجوم: عبد الرحمن غريب – ساديو ماني – كريستيانو رونالدو- أوتافيو

ويتذيل النصر ترتيب الدوري السعودي مُحتلًا المركز 15 بلا رصيد من النقاط حيث خسر في الجولة الأولي من الاتفاق وفي الجولة الثانية من التعاون.

الفوز الأول في المسابقة المحلية

ويستعد نادي النصر من أجل الفوز الأول في المسابقة المحلية وحصد أول 3 نقاط في هذه المباراة وذلك للعودة إلى المنافسة على مسابقة الدوري هذا الموسم.

رونالدو

بينما يحتل نادي الفتح المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط بالتساوي مع نادي الهلال صاحب المركز الثالث ، جمعها من التعادل في مباراة الجولة الأولي مع التعاون بنتيجة 1-1، بينما استطاع الفوز في الجولة الثانية على نادي الأخدود بنتيجة 3-1.

وفي وقت سابق، علق البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي، على تتويج فريقه بالبطولة العربية، عقب الفوز على الهلال السعودي بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت مساء أمس السبت، على على استاد "مدينة الملك فهد الرياضية".

ونشر كريستيانو رونالدو تغريدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “فخور للغاية بمساعدة الفريق في الفوز بهذه الجائزة المهمة للمرة الأولى”.

وأضاف: “شكرا لكل من شارك في هذا الإنجاز العظيم ولعائلتي وأصدقائي لكونهم دائما بجانبي”.

وأتم: “دعم رائع من قبل معجبينا. هذا أيضًا ينتمي إليك”.

وتقدم الهلال السعودي برأسية رائعة من ميشائيل في الدقيقة 51 من عمر المباراة بعد عرضية من البرازيلي مالكوم، بينما جاء التعادل بأقدام كريستيانو رونالدو في الدقيقة 74.