رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ميخايلو مودريك ينضم لقائمة مصابي تشيلسي

نشر
الأمصار

أكدت تقارير صحفية مساء الخميس، أن لاعبا جديدًا انضم إلى قائمة مصابي تشيلسي الممتلئة هذه الأيام.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل"، أن ميخايلو مودريك تعرض لإصابة خلال تدريبات تشيلسي.

والجناح الأوكراني، هو تاسع لاعب من البلوز يتم استبعاده حاليا من المباريات مقل ريس جيمس وكارني تشوكويميكا، بعدما تعرضا لإصابات في أول مباراتين في الدوري.

وكان ويسلي فوفانا وكريستوفر نكونكو، قد تعرضا للإصابة خلال الفترة الإعدادية للموسم الجديد.

وعلى الرغم من مستوى الإنفاق غير المسبوق، يواجه مدرب تشيلسي ماوريسيو بوكيتينو المزيد من مشاكل الاختيار قبل مباراة ليلة الجمعة ضد لوتون، ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويأمل مدرب تشيلسي الجديد في تحقيق فوزه الأول على الفريق الصاعد حديثا، والذي يقوم بالرحلة إلى ستامفورد بريدج مع أسبوع إضافي من الاستعداد، بعد تأجيل مباراته ضد بيرنلي.

تشيلسي يُعلن خضوع كارني تشوكويميكا لجراحة في الركبة

أعلن نادي تشيلسي، اليوم الثلاثاء، خضوع أحد نجوم الفريق في خط الوسط لجراحة في الركبة.

كان كارني تشوكويميكا، نجم تشيلسي، تعرض لإصابة أرغمته على الخروج من الملعب أمام وست هام يونايتد، مساء الأحد، ضمن الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشوكويميكا، كان قد أحرز هدف التعادل لتشيلسي في المباراة، قبل أن يسقط فريقه في فخ الهزيمة عقب إصابته (1-3).

وقال تشيلسي، في بيان على موقعه الرسمي: "تعرض كارني تشوكويميكا لإصابة في ركبته اليسرى خلال مباراتنا ضد وست هام يونايتد يوم الأحد، وخضع بالأمس لعملية جراحية وسيبدأ الآن تعافيه".

وأضاف: "سيعمل اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا مع القسم الطبي بالنادي في فترة إعادة التأهيل".

ووفقا لشبكة "سكاي سبورت"، فإن فترة غياب تشوكويميكا عن المباريات ستصل إلى 6 أسابيع.

ويعتبر تشوكويميكا، من اللاعبين الشبان الذين يعتمد عليهم المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، الذي رفض بيع اللاعب أو إعارته، ووضعه في خططه للموسم الحالي.

كان تشوكويميكا، قد انتقل إلى تشيلسي، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من أستون فيلا، وخاض مباراة الجولة الأولى أمام ليفربول أساسيًا أيضًا.

وست هام يحقق فوزًا ثمينًا على تشيلسي في الدوري الإنجليزي

خطف فريق وست هام فوزًا ثمينًا من تشيلسي خلال مواجهة الفريقان في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم 2023-2024.

وسجل أهداف وست هام كل من نايف أكرد وميكاييل أنتونيو ولويس باكيتا، فيما أحرز كارني تشوكويميكا هدف تشيلسي الوحيد قبل أن يخرج مصابًا.

ورفع وست هام في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي رصيده إلى 4 نقاط محتلا المركز السادس، فيما استقر رصيد تشيلسي عند نقطة واحدة في المركز الرابع عشر.