رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أنباء عن مشاركة شيرين عبد الوهاب بحفل ليلة الدموع بـ جدة الليلة

نشر
الأمصار

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء عن منشورًا يزعم مشاركة الفنانة شيرين عبد الوهاب في حفل ليلة الدموع، الذي يقام اليوم على مسرح بنش مارك في جدة، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن، رغم عدم وجود تأكيد رسمي من أي جهة سعودية حتى الآن بشأن ذلك.

ويشارك في حفل ليلة الدموع كل من الفنان أحمد سعد، والفنان حمادة هلال، والفنان آدم، والفنان هيثم شاكر، والفنان تامر عاشور، والفنان مسلم، والفنان طارق الشيخ.

أنباء عن مشاركة شيرين عبد الوهاب الحفل

 

أنباء عن مشاركة شيرين عبد الوهاب الحفل

 

وعلى جانب آخر، تستعد شيرين عبد الوهاب لإحياء حفل جديد، غدًا الجمعة الموافق 25 أغسطس، ضمن حفلات الأسبوع الثامن والأخير لموسم الجيمرز بالرياض في المملكة العربية السعودية.

ويشارك في حفل الأسبوع الثامن والأخير من موسم الجيمرز في الرياض مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، كل من مؤدية الراب الأسترالية Iggy Azalea، وDJ Soda والفنانة زينة.


وجاءت فئات تذاكر حفل الأسبوع الثامن من موسم الجيمرز على 4 فئات، تم نفاد تذاكر الفئة الثانية كاملة، وجاءت الفئة الأولى بـ 149 ريالا سعوديا أي يعادل 1،227 جنيه، والفئة الثالثة بـ 358 ريالا سعوديا أي ما يعادل 3،487 جنيها، أما الفئة الرابعة والأخيرة بـ 679 ريالا سعوديا أي ما يعادل 6،614 جنيها.

نفي أنباء انتحار شيرين عبد الوهاب

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد تعرضت لشائعات انتحارها خلال الفترة الماضية، وذلك بعد اختفائها عن الأنظار لفترة من الوقت.

ولكن نفت الفنانة شيرين عبد الوهاب هذه الشائعات، وأكدت أنها بخير، وأنها تقضي إجازتها الصيفية مع أسرتها في الساحل الشمالي.

كما نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز عددا من الفيديوهات التي جمعتها بشيرين عبد الوهاب عبر حسابها على إنستجرام، والتي تميزت بالطابع الكوميدي، وذلك أثناء قضائهما الإجازة الصيفية في الساحل الشمالي.

وفي وقت سابق، تداول رواد السوشيال ميديا صورا للفنانة شيرين عبد الوهاب وهي تجلس على كرسي وزعموا أنها من حفل أمس في جدة.

وقال رواد السوشيال ميديا إن شيرين اضطرت للجلوس بسبب وزنها الزائد.

ولكن تم التحقق من الصور وتأكدنا أنها صور قديمة من حفل شيرين عبد الوهاب في السعودية عام ٢٠٢٠.

كرسي شيرين عبد الوهاب 

وكانت  شیرين عبد الوھاب قد أحيت، حفلاً ناجحاً، فى مدينة جدة  السعودية، افتتحت به حفلاتھا لعام 2020 ، وللمرة الأولى طلبت شیرين من منظمي الحفل، الجلوس على كرسى أثناء الغناء، بعدما شعرت بتعب مفاجئ مما اضطرها للجلوس.

واعتذرت شيرين للجمهور على هذا الطلب، قائلة: "آسفة دي أول مرة أعملھا في حیاتي"، ولكن الجمهور ظل يدعمها لنهاية الحفل وتفاعل مع أغنياتها بشكل كبير، كما اعتذرت بسبب إحساسها بأنها تنهج وطالبتهم بعذرها في حال ظهر صوتها مختلفًا.