رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحمد عز يُحضر لبدء تصوير "فرقة الموت"

نشر
الأمصار

يُحضر النجم أحمد عز، لبدء تصوير فيلمه الجديد "فرقة الموت" من إنتاج هشام عبد الخالق، حيث تشارك معه في البطولة النسائية النجمة منة شلبي.

 

 

الفيلم من إخراج أحمد علاء، حيث تمضى الشركة المنتجة حالياً في التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين فى العمل وأبرزهم بيومى فؤاد وعصام عمرورشدى الشامى وخالد كمال وآخرون، ومن المقرر أن ينطلق التصوير أول أسبوع من شهر أكتوبر القادم.

 

في وقت سابق، منح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الفنان أحمد عز جائزة فاتن حمامة للتميز، خلال فعاليات دورته الـ 45، المقرر إقامتها في الفترة من 15-24 نوفمبر المقبل، تقديرًا لما قدمه طوال مسيرته الفنية التي بدأت منذ نهاية التسعينيات.

 

أحمد عز في مهرجان روتردام بفيلمه كيرة والجن


انطلق فيلم "كيرة والجن" في دور العرض المصرية يوم 30 يونيو الماضي، واستطاع خلال فترة عرضه تحقيق إيرادات قياسية بلغت 120 مليون جنيه، ليصبح  الفيلم الأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، متخطياً فيلم "الفيل الأزرق2" الذي حقق 104 مليون جنيه وقت عرضه عام 2019.
فيلم "كيرة والجن" مستوحى من رواية "1919"، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد وإنتاج شركة سينرجى فيلمز، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

فيلم «الجريمة» يحقق 13.5 مليون جنيه إيرادات عقب 11 يوم عرض


حقق فيلم “الجريمة” للنجم المصري أحمد عز والنجمة منة شلبي، إيرادات وصلت فى شباك التذاكر إلى 13 مليون جنيه و640 ألف جنيه عقب طرحه بـ 11 يومًا.

يشار إلى أن فيلم ” الجريمة” يشارك في بطولته كل من سيد رجب، رياض الخولي، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، نبيل عيسى، ميرنا نور الدين، ومحمد أبو داود، وعدد آخر من الفنانين، إخراج وتأليف شريف عرفة، وشارك في كتابة السيناريو والحوار أمين جمال، محمد محرز، وتدور الأحداث في إطار بوليسى أكشن.

تدور قصة وأحداث فيلم الجريمة في فترة السبعينات، وخلال أحداث الفيلم يعانى أحمد عز من الهلوسة، ولذلك يدخل أحد المستشفيات، ولكنه سيهرب منها، وهو مجرم محترف يرتكب العديد من الجرائم لصالح بعض أصحاب النفوذ، ويتورط في جريمة كبرى تجعله يعترف بالجرائم السابقة، ويدخل في صراع مع هؤلاء الأشخاص.