رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصر.. رئيس حزب الوفد: اتخذنا قرارًا بخوض انتخابات الرئاسة

نشر
رئيس حزب الوفد
رئيس حزب الوفد

أكد رئيس حزب الوفد في مصر، د. عبد السند يمامة، أنه تم الاتفاق داخل الحزب على خوضه للانتخابات الرئاسية المقبلة، مشددًا على أن كافة الخلافات داخل حزب الوفد حول ترشح أكثر من حزب تم انتهاؤها.

مصر.. رئيس حزب الوفد يكشف عن برنامجه للانتخابات الرئاسية

واوضح رئيس حزب الوفد، أنه لا يوجد أي اختلافات في الوقت الحالي، وتم الاتفاق بشكل كامل داخل الحزب على ترشحه، مشيرًا إلى أن مصر تعيش مناخ ديموقراطي كبير في الوقت الحالي، موضحًا أن الانتخابات الرئاسية ستكون بكل شفافية، وما تسفر عنه نتيجة الانتخابات ستكون هي الحكم النهائي. 

 

ونوة بان مؤسسات الدولة على الحياد من الانتخابات الرئاسية القادمة، مشددًا على أن حزب الوفد اتخذ قراره بخوض انتخابات الرئاسة، بترشيح رئيس الحزب، موجهًا رسالة للصحافة والإعلام الذي أكد من خلالها خوض الحزب للانتخابات.

 

وتابع: "حزب الوفد يتميز أن لديه لجان في المدن والمراكز في كافة أنحاء الجمهورية، وهم سيكونون قواعد الحزب لمتابعة العملية الانتخابية". 

 

قرر الدكتور عبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة، وبنسبة تجاوزت 90 % اختارت الهيئة العليا لحزب الوفد رئيس الحزب لخوض الانتخابات الرئاسية.

وكلف الدكتور عبد السند يمامة الدكتور ياسر الهضيبي، السكرتير العام، متحدثًا رسميًا وإعلاميًا للحملة الانتخابية.

 

وسبق أن التقى الدكتور عبد السند يمامة، مع ممثلي ورؤساء لجان شباب الوفد بالمحافظات بالمقر الرئيسي للحزب، حيث دعا شباب الوفد إلى مشاركة الحزب في انتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة بقوة، ورفضوا الإساءة لرئيس الحزب واستهداف الوفد من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.

 

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات في مصر، أن العمل لاستكمال الاستعدادات اللوجيستية لإجراء الانتخابات الرئاسية مستمر بشكل متواصل، وجاء ذلك خلال اجتماع عقدته الهيئة برئاسة المستشار وليد حمزة، فى إطار عملها لاستكمال الاستعدادات اللوجيستية اللازمة والترتيبات الخاصة بإجراء الانتخابات الرئاسية المقبلة.

 

وأوضحت الهيئة الوطنية للانتخابات، أنه تم استعراض نماذج المحررات الخاصة بجميع محاضر إجراءات العملية الانتخابية وكشوفها، منذ بداية الاقتراع وحتى نهايته، - في بيان لها اليوم الثلاثاء خلال الاجتماع.

 

واستعرضت الهيئة الوطنية للانتخابات، تسلسل الإجراءات الخاصة بكل منها، سواء المحاضر داخل لجان الاقتراع الفرعية أو العامة، وكذا بداخل الهيئة الوطنية للانتخابات.