رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كولو مواني يظهر ضمن قائمة آينتراخت فرانكفورت الأوروبية

نشر
الأمصار

 سافر راندال كولو مواني نجم هجوم آينتراخت فرانكفورت، رفقة الفريق لخوض المباراة المقررة أمام مضيفه ليفسكي صوفيا البلغاري، رغم ما ذكرته تقارير حول تلقيه لعرض من باريس سان جيرمان.

ويحل آينتراخت ضيفا على ليفسكي صوفيا غدا الخميس في ذهاب دور تحديد المتأهل لمجموعات بطولة دوري المؤتمر الأوروبي في الموسم الجديد.

وقال دينو توبمولر المدير الفني لفريق آينتراخت فرانكفورت اليوم الأربعاء قبيل السفر إلى بلغاريا: "أتوقع أن يكون معنا غدا".

وأوضح ماركوس كروش مدير الكرة في آينتراخت، يوم الأحد الماضي، أن النادي تلقى عرضا للحصول على خدمات كولو مواني.

ولم يكشف كروش عن اسم النادي المتقدم بالعرض، لكن وسائل إعلام فرنسية كانت قد ذكرت يوم السبت الماضي أن باريس سان جيرمان الفرنسي يعتزم تقديم عرض قيمته 70 مليون يورو (9ر75 مليون دولار) لضم كولو مواني.

لكن تردد أن آينتراخت فرانكفورت يرغب في الحصول على 100 مليون يورو على الأقل نظير الاستغناء عن المهاجم الفرنسي، الذي انضم إلى الفريق في 2022 ويستمر عقده حتى عام 2027 .

ويفتقد آينتراخت فرانكفورت في مباراة الغد جهود المدافع ماكوتو هاسيبي، ولاعب خط الوسط هوجو لارسون بسبب وعكة صحية.

كذلك يغيب القائد سيبستيان رود بسبب إصابة في ربلة الساق (عضلة السمانة) كان قد تعرض لها خلال المباراة أمام دارمشتاد في المرحلة الأولى من الدوري الألماني (بوندسليجا).

 

باريس سان جيرمان يستعد لضم كولو مواني

كشفت تقارير صحفية عن تقدم المفاوضات بين إدارة باريس سان جيرمان واينتراخت فرانكفورت من أجل التعاقد مع كولو مواني خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

كان نادي باريس سان جيرمان قد تقدم بعرض قيمته 70 مليون يورو بخلاف المكافآت لضم مواني، وذلك بعد اتفاقه مع باريس سان جيرمان على الانتقال إليه لخمسة مواسم.

وقال خبير سوق الانتقالات الأوروبية فابريزيو رومانو في شبكة "سكاي سبورتس"، إن إدارة باريس سان جيرمان تستعد لتقديم عرض جديد لمسؤولي فرانكفورت الألماني من أجل حسم صفقة كولو مواني.

وأكدت تقارير صحفية، إن فرانكفورت سيبدأ في التفاوض مع أي فريق يعرض 90 مليون على الطاولة لضم مواني، لذلك سيكون على باريس سان جيرمان دفع مبلغ أكثر لحسم الصفقة قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية نهاية الشهر الجاري.