رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مونتيرة مسلسل Dahmer – Monster تكشف معلومات جديدة عن السلسلة

نشر
الأمصار

أوضحت الـ مونتيرة ستيفاني فيلو كيفية مونتاج بعض المشاهد في مسلسل Dahmer - Monster: A Jeffrey Dahmer Story حتى لا يشعر الجمهور بالتعاطف مع السفاح الأمريكي جيفري دامر.

المسلسل، الذي تم إصداره على Netflix العام الماضي، يتبع حياة وجرائم دامر، الذي لعب دوره إيفان بيترز.

اقرأ أيضاً:-

في مقابلة مع موقع Variety، كشفت مونتيرة الفيلم تم تغيير مشهد في الحلقة الرابعة، حيث عاد دامر إلى المنزل من الجيش لتناول عشاء عيد الميلاد مع والديه، لتقليل فرصة اكتساب رد فعل متعاطف من المشاهدين.

وفي النسخة النهائية من المسلسل، تم قطع المشهد بأحداث أخرى لتوفير سياق إضافي لجرائم دامر. قالت فيلو: "هذا التقاطع ورؤية الأشياء الغريبة التي كان على وشك القيام بها ساعدت في إعطاء سياق للأشياء المروعة التي كانت تحدث بدلاً من وجود رجل يتسكع مع والديه".

بالإضافة إلى ذلك، قالت مونتيرة إنها شعرت بالمسؤولية لضمان احترام بيانات تأثير الضحية، التي تم قراءتها في الحلقة الثامنة. 

وأضافت: "لقد عالجتها بوضعها في المكان المناسب لها، وهذا ما شعرت به كثيرًا أثناء قص هذه السلسلة".

واجه المسلسل انتقادات من العديد من أفراد عائلات ضحايا دامر، حيث ادعى أحدهم أنه قد "أصابهم بالصدمة مرة أخرى". ومع ذلك، أشاد آخرون بالمسلسل لكونه "عرضًا مدروسًا واحترامًا" لضحايا دامر.

في النهاية، قرار مشاهدة المسلسل أم لا متروك للفرد، ومع ذلك، من المهم أن تكون على دراية بطبيعته والآثار المحتملة لمشاهدته.

أخبار أخرى...

أنطونيو بانديراس: فخور بكونى جزء من ملحمة في إنديانا جونز

عبر النجم الأسباني أنطونيو بانديراس عن سعادته بمشاركة الفنان الأمريكي هاريسون فورد في الجزء الخامس من سلسلة أفلام أنديانا جونز والذي يحمل اسم "Indiana Jones and the Dial of Destiny"، واصفا التجربة، بإنها كانت مختلفة ومميزة وجميلة وأنه استمتع بالعمل معه في هذا الجزء الذي يعد الأخير في السلسلة التي حققت من خلال أجزائها الأربعة أرباحًا بلغت حوالي 2 مليار دولار، وذلك بعد مشاركة الثنائى في فيلم The Expendables 3 خلال عام 2014.

صرح بانديراس قائلا: "كان من الجميل أن أكون قريبًا من هاريسون فورد، فالأمر أشبه بما يحدث عندما يقابلني بعض المحاورين اليوم، ويقولون لي "يا إلهي كنت في السابعة من عمري عندما عرض Shrek 2، والآن أبلغ من العمر 27 عامًا وأجري مقابلة معك وأنا أشاهد أفلامك منذ ذلك الوقت"، الأمر نفسه شعرت به عندما عملت مع هاريسون فورد، وأتذكر المرة الأولى التي رأيت فيها إنديانا جونز، كنت مبهورا به، لذا مجرد وجودي في احد اجزائه كان جميلًا، أعتقد إنه إذا أنجبت ابنتي طفلًا يومًا ما، يمكنني أن أخبرها "مرحبًا، لقد شاركت بـ أحدى أفلام إنديانا جونز".