رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد الظهور الأول لـ "محمد شريف" مع الخليج السعودي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الأربعاء، أن محمد شريف مهاجم الخليج، قد يتواجد في التشكيل الأساسي لفريقه أمام الاتفاق خلال مواجهة الفريقين غدا الخميس، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من الدوري السعودي.

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية أن البرتغالي بيدرو إيمانويل مدرب الخليج سيدفع بلاعبه الجديد محمد شريف كأساسي أمام الاتفاق غدا الخميس حيث يحل الخليج ضيفا على الاتفاق في الجولة الثالثة للمسابقة المحلية.

وأوضحت الرياضية أن خطة بيدرو إيمانويل مدرب الخليج في التدريبات الأخيرة اعتمدت على شريف كمهاجم أساسي استعدادا للدفع به منذ بداية اللقاء أمام الاتفاق.

وتابعت، وعمل المدرب البرتغالي على تجهيز محمد شريف خلال الأيام الماضية حتى يكون لائقا لمواجهة الاتفاق.

وأشارت تقارير سعودية إلى أنه من المتوقع حضور الجماهير المصرية في مدرجات الخليج لدعم محمد شريف في ظهوره الأول.

ويسعى الخليج لتحقيق فوزه الأول في الدوري هذا الموسم بعدما خسر أول جولتين أمام الفيحاء والأهلي على الترتيب بنفس النتيجة 3-1.

ويتذيل الخليج ترتيب الدوري السعودي بلا نقاط من مباراتين حيث خسر في الجولة الأولى من الفيحاء.

وأعلن النادي الأهلي المصري، رحيل مهاجمه محمد شريف لصفوف الخليج السعودي.

وقال الأهلي، عبر حسابه الرسمي على فيسبوك اليوم الإثنين: "محمد شريف إلى الخليج السعودي.. شكرا على ما قدمته للنادي في السنوات الماضية".

وتقدر صفقة انتقال محمد شريف للخليج السعودي ب1.8 مليون دولار، بعدما رفض اللاعب تجديد تعاقده مع الأهلي، حيث ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

في سياق متصل، أرسل النادي خطابًا اليوم إلى الاتحاد المصري لكرة القدم يطلب فيه التواصل مع الجهات الأمنية للموافقة على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة لكافة المباريات في الموسم الكروي الجديد.

جاء ذلك بعد التجارب العديدة الناجحة على مدار المواسم الماضية، والدور الكبير لرجال الأمن الموقرين الذين يستحقون التحية والتقدير على الجهود التي بذلوها وكانوا وراء النجاحات التي أعادت الروح للملاعب من جديد.

وأكد النادي في خطابه أن الجهات الأمنية التي تعاونت مع كل عناصر المنظومة وأسهمت في نجاح المسابقات الرياضية في اللعبات المختلفة لن تتأخر كعادتها في تلبية طلب الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة في كل المباريات، خاصة أن هذا الحضور الجماهيري يلعب دورًا رئيسيًا في تصنيف المسابقات الكروية على المستوى القاري، وتحديد قيمتها التسويقية، بالإضافة إلى حاجة الأندية للعوائد الإيجابية من وراء مساندة جماهيرها.

الأهي يجدد عقد أفشة

وأعلن النادي الأهلي، تجديد عقد محمد مجدي "أفشة" لاعب الفريق الأحمر، لمدة 3 سنوات مقبلة.

وأكد خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن "أفشة" جدد عقده لمدة 3 سنوات قادمة، بالإضافة إلى السنة المتبقية من عقده الحالي، ليمتد حتى عام 2027 المقبل.