رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

458 مليون دولار إيرادات فيلم الأنيميشن Elemental حول العالم

نشر
فيلم الأنيمشن Elemental
فيلم الأنيمشن Elemental

وصلت إيرادات فيلم الأنيميشن Elemental إلى 458 مليونًا و360 ألف دولار، منذ طرحه يوم 16 يونيو الماضى بدور العرض المختلفة حول العالم، العمل وصلت مدته إلى ساعة و49 دقيقة.

وانقسمت إيرادات فيلم الأنيميشن Elemental بين 151 مليونًا و160 ألف دولار بدور العرض الأمريكية، و307 مليونا و200 ألف دولار بشباك التذاكر العالمى، العمل من إنتاج شركة ديزنى.

تم عرض فيلم الأنيميشن Elemental لأول مرة فى أبريل الماضى، وفى ختام مهرجان كان السينمائى الدولى، لاقى استقبالًا جيدًا من قبل الجماهير لأسلوبه المميز، حيث تمكن الفيلم من أن يحصد إعجاب الجمهور بالفيلم، وكانت ردود الفعل علي وسائل التواصل الاجتماعية إيجابية بشكل عام، وأوصوا بمشاهدة الفيلم.

أحداث فيلم الأنيميشن Elemental 

وتدور أحداث فيلم الأنيميشن Elemental خلال 109 دقائق فقط فى إطار المغامرة والكوميديا بداخل عالم من العناصر المختلفة للحياة وهي الماء والنار والهواء والأرض والتي تحاول التعايش في مدينة عنصرية صاخبة بين سكانها، من خلال قصة شخصين مختلفين وهما "آمبر" الشابة المندفعة والعفوية (النار)، والشاب "ويد" الهادئ والمتماسك (الماء) ويكتشفون العديد من الأمور غير المتوقعة معًا، من خلال علاقتهما الغريبة، كما يكتشفان أن لديهم الكثير من القواسم المشتركة.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ بيتر سون وﺗﺄﻟﻴﻒ بريندا شواي، ويقوم ببطولته صوتيا مامودو آثي، ليه لويس، كاثرين أوهارا، ويندي ماكليندون كوفي، جو بيرا وشيلا أومي، ومن إنتاج والت ديزني بيكشرز واستوديوهات بيكسار للرسوم المتحركة.

وكان قد حقق فيلم الإنيميشن الجديد DC League of Super-Pets إيرادات وصلت إلى 193 مليونًا و534 ألف دولار منذ طرحه عالميًا يوم 29 يوليو الماضي، العمل الذي وصلت مدته إلى ساعة و46، ومن إنتاج شركة Warner Bros.

وانقسمت إيرادات الفيلم الجديد بين 91 مليونًا و634 ألف دولار في دور العرض الأمريكية، و101 مليون و900 ألف دولار بـ دور العرض حول العالم.

ويدور فيلم الإنيميشن DC League of Super-Pets بعد أن يتم الاستيلاء على Justice League بواسطة  Lex Luthor، حيث يشكل الكلب سوبرمان Krypto، فريقًا من الحيوانات الأليفة التي تم منحها قوى خارقة: كلب يدعى  Ace، الذي يصبح قويًا وخنزير يدعىPB ، يمكن أن يكبر حجمه بشكل كبير، وسلحفاة تدعى Merton، والتي تصبح فائقة السرعة، والسنجاب الذى يدعىChip، الذي يكتسب قوى كهربائية.

ويشارك مجموعة من النجوم العالميين في بطولة فيلم الأنيميشن DC League of Super-Pets صوتيا، منهم دواين جونسون، وكيفن هارت وكيانو ريفز وكيت ماكينون وفانيسا باير وجون كراسينسكي ودييجو لونا وناتاشا ليون، وغيرهم.