رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميا.. إلغاء عقوبة ماك أليستر لاعب ليفربول

نشر
الأمصار

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي إلغاء عقوبة نجمه الأرجنتيني ماك أليستر، بالإيقاف 3 مباريات، بعد واقعة طرده خلال مواجهة بورنموث الأخيرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان نجم الريدز الجديد تعرض للطرد المباشر، خلال مواجهة بورنموث، بعد تدخله القوي على لاعب الفريق الخصم.

وأصدر ليفربول بيانا رسميا قال فيه: "لن يقضي أليكسيس ماك أليستر عقوبة الإيقاف بعد الاستئناف الناجح ضد البطاقة الحمراء التي تلقاها خلال فوز يوم السبت على بورنموث".

وأضاف: "وقد تم الآن تأييد استئناف النادي ضد الإيقاف من قبل لجنة تنظيمية مستقلة، مما يعني أن ماك أليستر مؤهل للاختيار عندما يسافر الريدز إلى نيوكاسل يونايتد يوم الأحد".

وانضم لاعب الوسط الأرجنتيني، لفريق ليفربول، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، قادما من نادي برايتون، فى صفقة وصلت إلى 35 مليون إسترليني.

ويمتلك ليفربول 4 نقاط فى الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي، بعد فوزه على بورنموث بنتيجة 3 - 1، وتعادل مع تشيلسي 1 - 1.

ليفربول يكتسح بورنموث بثلاثية في الدوري الإنجليزي

فيما حقق ليفربول فوزه الأول بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وجاء على حساب ضيفه بورنموث (3-1) مساء السبت، ضمن الجولة الثانية.

بينما سجل أهداف ليفربول كل من لويس دياز بالدقيقة 27 ومحمد صلاح (36) وديوجو جوتا (62)، فيما أحرز أنتوني سيمينيو هدف بورنموث الوحيد (3).

بدأت المباراة بخطأ من أرنولد في التصرف بالكرة، ليخطفها سولانكي من أمامه ويمرر إلى سيمينيو، الذي سجل هدفا لبورنموث في الدقيقة الثالثة.

اقترب ليفربول من التعديل مباشرة، وبالتحديد في الدقيقة السادسة، لكن رأسية فان دايك ارتدت من العارضة إثر ركنية نفذها روبرتسون.

وكاد أرنولد يعوض الخطأ في الدقيقة 13، عندما تبادل الكرة مع صلاح، قبل أن يطلق كرة من الجهة اليمنى، حولها الحارس نيتو إلى ركنية لم تثمر عن شيء.

تلكأ أليسون بيكر حارس ليفربول في التعامل مع الكرة، لكنه ارتكب مخالفة خارج منطقة الجزاء، استوجبت حصوله على بطاقة صفراء، ثم مرت تسديدة زاحفة من سوبوسلاي بجانب مرمى بورنموث في الدقيقة 18.