رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقارير محمد صلاح يقترب من اتحاد جدة السعودي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الثلاثاء، عن اقتراب النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، من الانتقال لصفوف فريق اتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "الكأس" السعودية، نقلا عن مصادر من لندن أن أنمار الحائلي يقترب من إنهاء كافة التفاصيل مع ليفربول ليصبح محمد صلاح نمرًا عالميًا جديدًا خلال ساعات.

وكشفت صحيفة عكاظ السعودية، في وقت سابق أن إدارة نادي الاتحاد تبذل مساعي قوية مع نظيرتها في ليفربول لحسم الصفقة، زاعمة إعطاء صلاح موافقة على العرض المالي المقدم له.

وانضم محمد صلاح إلى صفوف ليفربول 2017، وشارك مع الريدز الإنجليزي في 307 مباريات بجميع المسابقات، سجل خلالها 187 هدفًا وقدم 80 تمريرة حاسمة.

ونجح النجم المصري محمد صلاح، فى الوصول إلى المركز الخامس، بقائمة هدافي ليفربول عبر تاريخه، بعد تسجيله هدفا، فى فوز الريدز على بورنموث، بنتيجة 3 - 1، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقارير سعودية: رئيس اتحاد جدة في لندن لحسم صفقة محمد صلاح

 

ذكرت صحيفة عكاظ السعودية منذ قليل، أن أنمار الحائلي رئيس اتحاد جدة السعودي يتواجد في لندن لحسم صفقة نجمنا المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.
التقارير الصحفية كانت أشارت منذ أسابيع على رغبة الاتحاد في ضم صلاح، وأن النادي الإنجليزي لا يمانع قبل أن ينفي رامي عباس وكيل الدولي المصري هذه التقارير، وأن لاعبه مستمر في الريدز.

وقالت "عكاظ" اليوم الإثنين، إن الحائلي في لندن بالوقت الحالي لحسم صفقة انتقال صلاح إلى اتحاد جدة قبل أيام من غلق باب الميركاتو.

وأضاف التقرير أن نادي الاتحاد يبذل مساعي قوية وأخيرة مع إدارة ليفربول، خصوصاً أن اللاعب أعطى موافقة على العرض المقدم مالياً، لافتاً إلى أن النادي يملك أكثر من خيار بمركز الجناح في حال عدم اتمام الصفقة.

وأوضح التقرير أن رئيس النادي أيضًا في لندن لحسم صفقة انتقال المدافع البرازيلي جابريبل لاعب أرسنال.

وحقق صلاح، قائد المنتخب الوطني رقمين جديدين بتسجيله هدفا في مرمى فريق بورنموث الجولة الماضية بالبريميرليج.

ووصل محمد صلاح للمساهمة التهديفية رقم 200 في مسيرته بالدوري الإنجليزي، مسجلًا 140 هدفًا وصانعًا 60؛ ووصل لهذا الرقم بعد 234 مباراة له في البريميرليج، خلف روبي فاولر صاحب الـ202 مساهمة تهديفية.

كما انفرد بالمركز الخامس في ترتيب هدافي ليفربول التاريخيين برصيد 187 هدفًا متجاوزًا ستيفن جيرارد.