رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رونالدو يسجل حضوره الأول رفقة النصر السعودي بدوري أبطال آسيا

نشر
الأمصار

يسجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي ظهوره الأول في مسابقة دوري أبطال آسيا الليلة.

ومن المقرر أن يقود عندما يقود رونالدو النصر السعودي  أمام نظيره شباب الأهلي دبي بطل الدوري الإماراتي في الملحق النهائي المؤهل إلى دور مجموعات دوري أبطال آسيا، للموسم الحالي 2024.

ويحتضن ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض مباراة النصر السعودي وشباب الأهلي الإماراتي، في ملحق التأهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال آسيا 2024 في تمام الساعة  الثامنة والثلث 8.20 بتوقيت القاهرة.

وانضم رونالدو لصفوف النصر السعودي في ديسمبر من العام الماضي 2022، وسجل ظهوره في 26 مباراة بجميع البطولات المختلفة بإستثناء دوري أبطال آسيا التي لم تشهد ظهوره حتى الآن.

وسجل رونالدو ظهوره في 26 مباراة بقميص النصر، نجح خلالها فى تسجيل 20 هدفا بالإضافة إلى تمريرتين حاسمتين وتوج معه بلقب البطولة العربية.

وتوج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مؤخرا بأول ألقابه مع فريقه منذ انضمامه إليه فى ديسمبر من العام الماضي 2022، بعدما رحل عن صفوف فريقه السابق مانشستر يونايتد.

وقاد رونالدو، النصر نحو التتويج بلقب النسخة الحالية من البطولة العربية 2023، على حساب نظيره الهلال، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد "مدينة الملك فهد الرياضية"، في نهائي كأس الملك سلمان للأندية 2023.

وسجل رونالدو هدفي الفوز لصالح النصر السعودي في المباراة النهائية، لينجح أيضا النجم البرتغالي في الحصول على لقب هداف البطولة برصيد 6 أهداف.

التشكيل الرسمي لمباراة النصر وشباب أهلي دبي في دوري أبطال آسيا

يستقبل نادي النصر السعودي، بقيادة نجمه البرتغالى كريستانيو رونالدو، نظيره شباب الأهلي دبي بطل الدوري الإماراتي فى الملحق النهائي المؤهل إلى دور مجموعات دوري أبطال آسيا، للموسم الحالي 2024.

ويحتضن ملعب الأول بارك فى العاصمة السعودية الرياض مباراة النصر السعودي وشباب الأهلي الإماراتي، فى ملحق التأهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال آسيا 2024 في تمام الساعة  الثامنة والثلث 8.20 بتوقيت القاهرة.

ويشارك النصر في ملحق أبطال آسيا بوصفه صاحب المركز الثاني في الدوري السعودي الموسم الماضي، فيما تأهلت أندية الهلال والاتحاد بشكل مباشر إلى مرحلة المجموعات، بالإضافة إلى الفيحاء  حامل لقب كأس ملك السعودية عام 2022.

وتأهل شباب الأهلي إلى الملحق الحاسم من تصفيات دوري أبطال آسيا، بعد فوزه الكبير على نادي الوحدات الأردني بنتيجة (3-0)، في مباراة الدور التمهيدي الأول.

ولم يسبق أن تواجه النصر مع نظيره شباب الأهلي دبي الإماراتي من قبل، وستكون مواجهتهما في الملحق المؤهل لدوري أبطال آسيا الحالي هي الأولى رسميا، كما أنها ستكون الاولى بين ماركو نيكوليتش مدرب شباب الأهلي دبي والبرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر.