رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جنيفر لوبيز ترسل رسالة رومانسية إلى بن أفليك

نشر
الأمصار

نشرت النجمة الأمريكية جنيفر لوبيز رسالة رومانسية لزوجها الفنان الأمريكي بن أفليك.   وبدأت جنيفر رسالتها لزوجها بن أفليك بهذه العبارة "عزيزي بن" بمناسبة مرور عام على زواجهما.

صورة جنيفر من حفل الزفاف الأول 

اختارت جنيفر أن تنشر صورة لهما من حفل الزفاف الذي احتفلا به في جورجيا وأرفقتها برسالة مليئة بالحب والرومانسية من المتوقع أن تكون جزء من أغنية ضمن ألبومها القادم. فكتبت:

Dear Ben

Sitting here alone

Looking at my ring ring

Feeling overwhelmed

It makes me wanna sing sing

How did we end up here

Without a rewind

Oh my

This is my life…

Jennifer 🤍

حفل زفاف جنيفر في لاس فيجاس 
 

 أما الصورة الثانية في البوست فكانت لحفل الزفاف الثاني الذي أقامته جنيفر وبن في لاس فيغاس بحضور المقربين منهما.

شهر ملىء بالاحتفالات 


ويبدو ان هذا الشهر كان مليئًا بالاحتفالات، فمنذ أيام قليلة أيضًا نشرت جنيفر فيديو برفقة زوجها وهما يستمتعان بطريقهما في السيارة على أغنية what a wonderful world لـSam Cooke. وعندها أيضًا بدأت رسالتها بـ"عزيزي بن"، لكنها اكتفت بعدها بـ: "عيد ميلاد سعيد. أحبك". وتخطى هذا الفيديو حتى اليوم المليون و300 ألف لايك على إنستقرام.

جنيفر لوبيز تتحدث عن تغيير شكل حياتها 

هذا وكانت النجمة جنيفر لوبيز قد تحدثت مؤخرا بشكل علني عن كفاحها من أجل استرداد عافيتها، بسبب أسلوب حياة عانت منه ونجت منه.

أشارت جنيفر البالغة من العمر 52 عامًا إلى نوبة هلع ناتجة عن الإرهاق أدت بها إلى تغيير الطريقة التي تعيش بها حياتها المزدحمة.

وكشفت جنيفر في بيان صدر حديثا عبر موقعها JLo  "كان هناك وقت في حياتي كنت أنام فيه من 3 إلى 5 ساعات في الليلة، سأكون في موقع التصوير طوال اليوم وفي الاستوديو طوال الليل وأقوم بالقيام بالمغامرات وتصوير مقاطع الفيديو في عطلات نهاية الأسبوع ".

وتابعت "كنت في أواخر العشرينات من عمري وظننت أنني لا أقهر".، وقالت "كنت أجلس في مقطورتي في يوم من الأيام عندما استحوذت على كل الأعمال والضغط المحيطة بي، إلى جانب عدم كفاية النوم للتعافي ذهنيًا".

وقالت جنيفر "انتقلت من الشعور الطبيعي تمامًا إلى التفكير فيما أحتاج إلى القيام به في ذلك اليوم وفجأة شعرت وكأنني لا أستطيع التحرك، لقد تجمدت تمامًا" ، مضيفة أنها كانت تعاني من مشاكل في الرؤية و "لا تستطيع الرؤية بوضوح". بدأت أعراض نوبة الهلع تخيفها و "تفاقم الخوف".

وأضافت جنيفر في بيانها "الآن أعلم أنها كانت نوبة ذعر كلاسيكية ناجمة عن الإرهاق ، لكنني لم أسمع بهذا المصطلح مطلقًا في ذلك الوقت" ، مضيفة أنها اعتقدت أنها مصابة بالجنون وذهبت إلى طبيبها للمساعدة في تخفيف آلامها.