رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريال بيتيس يتعادل مع أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

نشر
الأمصار

تعادل فريقا ريال بيتيس ضد أتلتيكو مدريد سلبياً خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب  "بينتو فيامارين"، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لموسم 2023-2024.

فيما احتفل الدوري الإسباني برقم الفرنسي الدوري أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد الذي خاض مباراته رقم 500 في مواجهة ريال بيتيس.

وكتب الحساب الرسمي للدوري الإسباني عبر موقع "تويتر" بإنجاز جريزمان الذي خاض مباراته رقم 500 في الدوري الإسباني بواقع 180 مع ريال سوسيداد، و74 مع برشلونة، و246 مع أتلتيكو مدريد.

بهذه النتيجة تواجد أتلتيكو مدريد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 4 نقاط جمعها من فوز وتعادل وتسجيل 3 أهداف وتلقي هدفاً.

بينما حل ريال سوسيداد في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الدوري الإسباني برصيد 4 نقاط جمعها من فوز وتعادل وتسجيل هدفين وتلقي هدفاً.

 

ريال بيتيس يضم إيسكو في صفقة انتقال حر

وأعلن نادي ريال بيتيس، التعاقد مع لاعب خط الوسط الإسباني إيسكو، في صفقة انتقال حر، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر الحساب الرسمي لريال بيتس، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مقطع فيديو ترحيبي لإيسكو والإعلان عن الصفقة، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى.

ويرغب مانويل بيليجريني، مدرب ريال بيتيس، في تعزيز خط الوسط، من خلال التعاقد مع إيسكو، بعد رحيل كاناليس إلى المكسيك، وإصابة نبيل فقير.

وسبق لإيسكو، اللعب تحت قيادة مانويل بيليجريني، لمدة موسمين، عندما كان لاعبا في صفوف مالاجا.

وكان إيسكو قريبا من الانتقال إلى يونيون برلين في فترة الانتقالات الشتوية الماضية بعد نهاية مشواره مع إشبيلية الذي لعب معه لمدة 4 أشهر قادما من ريال مدريد.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد الودية



يواجه فريق ريال مدريد الإسباني نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي، وديًا، في الولايات المتحدة الأمريكية؛ استعدادا للموسم الكروي الجديد.

ومن المقرر أن يلتقي فريق ريال مدريد الإسباني نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي، وديا، في الولايات المتحدة الأمريكية استعدادا للموسم الكروي الجديد يوم الخميس المقبل، وتحديدًا في تمام الساعة الثالثة والنصف فجرا بتوقيت القاهرة.

وتذاع المباراة بين الفريقين على قناة الشارقة الإماراتية، الناقلة لمباريات ريال مدريد الإسباني التحضيرية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.