رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طرابزون التركي يكشف طبيعة إصابة تريزيجيه وتحديد مدة الغياب

نشر
الأمصار

كشف نادي طرابزون سبور التركي، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمود حسن تريزيجيه، حالة اللاعب بعد إصابته أمام جالاتا سراي فى الجولة الثانية من بطولة التركي الممتاز.

ونشر نادي طرابزون سبور التركي بيانا رسميا على تويتر، أكد فيه أن إصابة اللاعب الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه عبارة عن كسر فى الضلع بمنطقة الصدر الأيسر.

وأضاف بيان طرابزون سبور، أن اللاعب بدأ العلاج من أجل العودة مرة أخرى، والتى ستحتاج إلى شهر بسبب الإصابة التى تعرض لها أمام فريق جالطة سراي.

وبات من المنتظر أن يغيب تريزيجيه عن طرابزون 4 مباريات في الدورى التركى لمدة شهر لإصابته بكسر فى الضلع، وهى مباريات ريزيسبور، قاسم باشا، بشكتاش، وهاتاى سبور، والمحدد لها 26 أغسطس ، 1، 17 ، 24 وسبتمبر.

وخسر نادي طرابزون سبور مباراته ضد جالاتا سراي (2-0)، مساء اليوم السبت، على ملعب نيف في مدينة إسطنبول، ضمن الجولة الثانية من منافسات الدوري التركي.ت صل

طرابزون استهل موسمه في الدوري التركي، بالتفوق (1-0) على أنطاليا سبور قبل أن يسقط أمام جالاتا سراي.

وبدأ اللاعب محمود حسن تريزيجيه أساسيًا في تشكيل طرابزون سبور ضد جالاتا سراي، للمباراة الثانية على التوالي.

وغادر تريزيجيه في الدقيقة 53 على نقالة طبية، بسبب الإصابة.

تفاصيل مباراة جالاتا سراي وطرابزون سبور

ربع ساعة كاملة مرت على انطلاق القمة التركية بين جالاتا سراي وطرابزون سبور، حيث استمر الطرفان في جس النبض بينهما، وسط محاولات لخلق فرص هجومية حقيقية دون جدوى.

وسدد تريزيجيه تصويبة أولى في الدقيقة 16، ارتطمت في قدم أحد المدافعين لتتحول إلى ضربة ركنية لصالح طرابزون سبور.

من خطأ دفاعي، تمكن المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي من الحصول على الكرة، ليسددها في شباك طرابزون سبور، معلنًا تقدم أصحاب الأرض (1-0) عند حدود الدقيقة 23.

وكاد فيكتور نيلسون يسجل هدفًا ثانيًا لصالح جالاتا سراي، لكن رأسيته لم تكن قوية بما فيه الكفاية، لتتحول إلى ركلة ركنية في الدقيقة 40.

واضطر محمود حسن تريزيجيه إلى مغادرة ملعب مباراة جالاتا سراي وطرابزون في الدقيقة 53 بسبب الإصابة.

وحاول إيكاردي إضافة هدف ثانٍ في الدقيقة 62، عندما سدد تصويبة جيدة، مرت إلى جانب القائم الأيمن لطرابزون سبور.

وفي الدقيقة 67، سجل لوكاس توريرا هدفًا لصالح جالاتا سراي، ألغي بسبب التسلل.

وتمكن الأرجنتيني ماورو إيكاردي من تسجيل هدف شخصي ثانٍ، ضمن به حصول جالاتا سراي على النقاط الثلاث، كان ذلك في الدقيقة 90+3.

وأحرز إيكاردي هدفًا ثالثًا لجالاتا سراي في الدقيقة 90+8، قبل إلغائه بداعي التسلل