رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يوفنتوس يبدأ مشواره في الدوري الإيطالي بمواجهة أودينيزي

نشر
الأمصار

يبدأ فريق يوفنتوس مشواره فى الدوري الإيطالي للموسم الجديد 2023-2024، عندما يلتقي مع أودينيزي اليوم، الأحد، فى واحدة من أقوى مباريات الجولة الأولى فى "الكالتشيو".
مباراة أودينيزي ضد يوفنتوس تقام فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الأحد، فى إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإيطالي، وتذاع على قناة  AD SPORTS Premium 1.

وأنهى يوفنتوس الموسم الماضي فى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 62 نقطة، بينما احتل أودينيزي المركز الثاني عشر برصيد 46 نقطة.

يوفنتوس يشارك في  كأس إيطاليا


ولم يخض يوفنتوس مباريات ودية كثيرة خلال فترة الإعداد قبل انطلاق الدوري الإيطالي، حيث تعادل فى آخر بروفة أمام أتلاتنا بدون أهداف، فيما خاض فريق أودينيزي 7 مباريات ودية.

ويشارك يوفنتوس في الموسم الحالي بالدوري الإيطالي، بالإضافة إلى كأس إيطاليا، وربما هو ما أدي إلى عدم قدوم إدارة النادي على إبرام صفقات كثيرة.

 

جماهير يوفنتوس تهاجم لوكاكو بعد رفض الانضمام للسيدة العجوز

وجه جمهور نادي يوفنتوس رسائل ضد البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم تشيلسي، خلال مباراة ودية للسيدة العجوز.

وخاض الفريق الأول لليوفي ودية ضد فريق الشباب في النادي على ملعب "أليانز ستاديوم"، وشهد حضورا جماهيريا في المدرجات.

ووفقا لموقع "فوتبول إيطاليا"، ظل جمهور يوفنتوس يردد طوال المباراة "لا نريد لوكاكو".


وجاء ذلك على خلفية المفاوضات التي يجريها النادي لضم لوكاكو، عبر صفقة تبادلية مع تشيلسي ينتقل بموجبها دوسان فلاهوفيتش، مهاجم السيدة العجوز إلى البلوز.

ويرد جمهور السيدة العجوز بذلك على ظهور لوكاكو في فيديو مثير مع أحد مشجعي إنتر ميلان.

وحث المشجع لوكاكو على عدم قول "يحيا يوفي"، في حال انتقاله إلى صفوف يوفنتوس خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ورد المهاجم البلجيكي: "لا، أبدا".
 

إنتر ميلان يقترب من ضم ساماردزيتش


 

بات إنتر ميلان على بُعد خطوات من إعلانه التعاقد مع صفقة جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونجح النيراتزوري في إبرام عدد من الصفقات خلال الأسابيع القليلة الماضية، مثل خوان كوادرادو، يان بيسيك، دافيد فراتسي، ماركوس تورام والحارس يان سومير، ويقترب الآن من ضم الصربي لازار ساماردزيتش، نجم وسط أودينيزي.