رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

انتر ميلان يفتتح الدوري الإيطالي بمواجهة مونزا

نشر
الأمصار

يبدأ انتر ميلان مشواره في الدوري الإيطالي بمواجهة مونزا، بحثًا عن انطلاقة قوية في البطولة التي ختمها العام الماضي في المركز الثاني خلف نابولي الذي قدم أداء مميز للغاية خلال البطولة.

ويلتقي الفريقين في تمام الساعة العاشرة إلا الربع من مساء اليوم السبت على ملعب "جيوزيبي مياتزا" ضمن منافسات الجولة الأولى من الكالتشيو.

وتنطلق منافسات الدوري الإيطالي اليوم السبت بـ4 مواجهات على رأسها مباراة نابولي بطل النسخة الأخيرة من الكالتشيو، بالإضافة الى مباريات إمبولي ضد هيلاس فيرونا، وانتر ميلان ضد مونزا، وجنوى ضد فيورنتينا.
يدخل انتر ميلان مباراة اليوم بحثاً عن النقاط الثلاث لبدء مهمة استعادة اللقب الذي حاز عليه قبل موسمين معتمداً على التعاقدات القوية التي أبرمها خلال الميركاتو الصيفي لتدعيم صفوفه.

وأنهى نادي انتر ميلان الدوري الإيطالي الموسم الماضي بالمركز الثالث برصيد 72 نقطة وبفارق كبير يصل الى 18 عن البطل نابولي، بينما تواجد مونزا في المرتبة الـ11 برصيد 52 نقطة.

ويعول نادي انتر ميلان على قدرات مديره الفني المخضرم سيميوني إنزاجي المرشح بقوة ضمن قائمة مختصرة للتتويج بلقب أفضل مدرب في أوروبا 2023 في الفوز بنتيجة المباراة وتحقيق أول 3 نقاط في الدوري الإيطالي.
 

تجديد اعارة لوكاكو من تشيلسي


وعانى انتر ميلان بشكل كبير في إعادة تجديد اعارة البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو ما وضع المدرب في حيرة من أمره خاصة وأنه كان يمنى النفس بقيادة مهاجم تشيلسي لفريقه في الموسم الحالي.

ويسعى انتر ميلان للثأر من الهزيمة التي مني بها أمام مونزا في مباراة اليوم حيث انتهت آخر مواجهة بينهما في الجولة 30 من بطولة الدوري الإيطالي بفوز الأخير بهدف نظيف.

وفي كلتا المباراتين لم يتمكن انتر ميلان من تحقيق الفوز، بعد أن تعادل إيجابيًا بهدفين لكل فريق في اللقاء الأول، ثم سقط في فخ الهزيمة بهدف نظيف في الثاني.

ومن المقرر أن يظهر كارلوس أوجستو لاعب مونزا السابق المعار لفريق انتر ميلان في مباراة اليوم ضد ناديه بعدما حسم النيراتزوري ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.