رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ياسين بونو يعلق على انضمامه لفريق الهلال السعودي

نشر
ياسين بونو
ياسين بونو

نقل الموقع الرسمي لفريق الهلال السعودي تصريحات الوافد الجديد المغربي ياسين بونو بعد انتقاله رسميًا للفريق خلال الساعات الأخيرة من أجل حماية عرين الفريق بالموسم الجاري.

وأبدى الحارس المغربي ياسين بونو سعادته الكبيرة بالانضمام لصفوف الهلال السعودى، قادما من إشبيلية الإسبانى، مشيرا إلى أن الزعيم نادٍ كبير وتاريخى.

وأعلن نادى الهلال التعاقد مع ياسين بونو لمدة 3 سنوات حتى موسم 2026، ليعزز صفوفه بحارس عملاق قادما من الدوري الإسباني وحائز على المركز الرابع فى كأس العالم الماضية مع منتخب بلاده المغرب.

وقال بونو، في تصريحات للموقع الرسمي لنادى الهلال: "كنت سعيد باهتمام نادي الهلال فهو نادٍ كبير وتاريخي، ومن أكبر الأندية في آسيا، بالنسبة لي هو تحدٍ جديد في مسيرتي الكروية، جئت لتحقيق مكسب تاريخى مع الهلال".

وأضاف: "أظن أن هناك مواهب كبيرة فى الدول العربية، والسعودية الآن تمنحنا فرصة لذلك، أعرف أن جماهير الهلال تنتظر أشياء كبيرة، وهذا شىء إيجابى بالنسبة لى لأنى أحب التحديات".

وواصل: "أعرف الهلال قبل سنوات، وسبق ولعبت أمامه بقميص الوداد وأعرف الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها".

وقبل الانضمام إلى الهلال، شارك بونو مع إشبيلية في 142 مباراة تلقى فيها 141 هدفا وحافظ على نظافة الشباك 58 مرة، وتوج بونو مع إشبيلية بلقبين في الدوري الأوروبي عامي 2020 و2023.

وضم الهلال كتيبة من النجوم أبرزهم نيمار مالكوم دي أوليفيرا، وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، وروبن نيفيز، وكاليدو كوليبالي.

ياسين بونو

الهلال السعودي يكشف مدة غياب كوليبالي عن الفريق

كشف نادي الهلال، عن مدة غياب مدافعه السنغالي خاليدو كوليبالي عن الفريق بعد الإصابة التي تعرض لها أمام النصر في نهائي البطولة العربية.

وأوضح الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع "إكس" أن كوليبالي خضع لجلسة علاجية في عيادة مقر النادي.

وأشار النادي العاصمي إلى أن الفحوصات قد أوضحت حاجته لبرنامج علاجي وتأهيلي يمتد من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.

وقاد البرازيلي مالكوم فريق الهلال للفوز على مستضيفه أبها (3-1)، مساء اليوم الإثنين على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز، بالجولة الافتتاحية لدوري روشن السعودي للمحترفين.

سجل مالكوم ثلاثية الهلال في الدقائق (31، 55، 77)، فيما جاء هدف أبها الوحيد عن طريق سعد بقير في الدقيقة 33.

وحصد الهلال أول 3 نقاط له في الدوري، بينما ظل أبها دون رصيد.