رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جواو فيليكس ينتقل إلى صفوف برشلونة رسميًا

نشر
جواو فيليكس
جواو فيليكس

في الساعات القليلة الماضية، كانت هناك تطورات جديدة في ملف انتقال نجم أتلتيكو مدريد البرتغالي جواو فيليكس إلى صفوف برشلونة، حسبما أعلن الإعلامي عمر ربيع ياسين.

وكتب عمر ربيع ياسين عبر حسابه علي فيسبوك "رسميا جواو فيليكس ينتقل الي صفوف برشلونة علي سبيل الاعارة لمدة الموسم".

يُذكر أن فيليكس صاحب الـ23 عاما، لديه عقد مع أتلتيكو مدريد ينتهي بنهاية يونيو 2027.

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية إسبانية عن إعطاء جواو فيليكس لاعب أتلتيكو مدريد، نظيره برشلونة مهلة أسبوع من أجل حسم أمره.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن جواو أمهل برشلونة أسبوع من أجل تقديم طلب استعارة اللاعب من ناديه.

عرض الهلال السعودي

وأضافت الصحيفة أن إذا لم يقدم برشلونة عرضًا لجواو فسوف يوافق اللاعب فورًا على عرض الهلال السعودي المقدم له.

وعاد جواو فيليكس إلى صفوف نادي أتلتيكو مدريد، بعد انتهاء إعارته إلى صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي.

وكان الهلال صرف 178 مليون يورو حتى الآن في سوق الانتقالات الصيفية 2023.

وتعاقد الهلال مع كل من الصربي سيرجي ميلينكوفيتس سافيتش، البرازيلي مالكوم، البرتغالي روبن نيفيز والسنغالي كاليدو كوليبالي.

وبقميص أتليتكو خاض فيليكس 131 مباراة وسجل خلالها 34 هدفا وصنع 18، وشارك فيليكس 23 عاما مع تشيلسي خلال فترة الإعارة في 20 مباراة وأحرز 4 أهداف.

ويبحث مسئولو أتلتيكو مدريد عن مخرج للنجم البرتغالى جواو فيليكس بسبب انهيار علاقته مع المدرب الأرجنتينى دييجو سيميونى.

وحسم فريق برشلونة 4 صفقات حتى الآن فى الميركاتو الصيفى الحالى، وهم إلكاى جوندوجان وإينيجو مارتينيز وفيتور روكى وأوريول روميو.

وحاول النجم البرتغالى جواو فيليكس اغراء نادي برشلونة، باظهار رغبته بالانتقال إلى الفريق الاسباني خلال موسم الانتقالات الجاري والتخلص من فريقه اتليتكو مدريد قبل الدخول في مباريات الموسم الجديد.

وارتبط اسم فيليكس، بالرحيل إلى برشلونة، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لكن البارسا لم يجر أي مفاوضات رسمية مع أتلتيكو مدريد حتى الآن.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن ممثلي فيليكس وجهوا رسالة إلى برشلونة مفادها، أن المهاجم البرتغالي إذا غادر أتلتيكو مدريد، فإنه يريد فقط الانتقال للبارسا، وهو على استعداد للمخاطرة حتى اليوم الأخير من السوق إذا لزم الأمر.

وأضافت الصحيفة، أن فيليكس يعي تمامًا أن هناك أولويات أخرى لبرشلونة، مثل مواطنيه جواو كانسيلو وبرناردو سيلفا، ومع ذلك يأمل أن ينتهي الأمر بانتقاله للبلوجرانا.